في صورهما الأولى من شهر العسل... بسنت شوقي: "شكراً لكل من ساعدونا"

القاهرة – "لها" 19 مايو 2022

نشرت الفنانة بسنت شوقي عبر حساب مشترك بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعهما، وذلك بعد أقل من أسبوعين على حفل زفافهما الذي أُقيم يوم 6 أيار (مايو) الماضي، في أول ظهور لهما في شهر العسل.

وعلّقت بسنت شوقي على الصور بالقول: "تحقق حلمنا، شكر كبير لكل من كان جزءاً من يومنا الخاص، شكر كبير أوي من القلب لكل الناس اللي ساعدتنا عشان اللحظة دي تتحقق".


وكان محمد فراج وبسنت شوقي قد تصدّرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالهما بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى في سهل حشيش في الغردقة بحضور بعض نجوم الفن. وشهد الحفل العديد من اللقطات، ورقص الثنائي في مستهل الحفل على أنغام مجموعة من الأغاني وسط تفاعل من الحضور، والذين حرصوا على مشاركتهما فرحتهما، كما ظهر الثنائي وهما يحتفلان على البحر ويلتقطان الصور.

وشهد الحفل تعرض محمد فراج لموقف محرج، حيث تعثر بفستان بسنت وكاد يسقط لكنه تدارك الموقف وواصل الرقص، كما أثار ضجة برقصه ممسكاً بزجاجة وهو يضعها على رأسه.

وحرص محمد فراج على توجيه رسالة إلى زوجته بسنت شوقي خلال حفل زفافهما، إذ بدأ الحفل بتسليم الكابتن شوقي عبد الشافي ابنته بسنت الى محمد فراج وبعدها وجّه فراج كلمة الى عروسه، قائلاً: "أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كل اللي جوايا دلوقتي. أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض".