إبداعات "شوبارد" Chopard تزيّن السجادة الحمراء... فمَن هم المشاهير الذين تزيّنوا بها؟

19 مايو 2022

ارتدى الممثل الأميركي ونجم فيلم "Top Gun: Maverick" غريغ تارزان ديفيس ساعة L.U.C XPS من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالألماس.

واختارت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أن ترتدي زوجاً من الأقراط التي تحتوي على 12.51 قيراطاً من الألماس المقطوع بشكل مثلث، و 3.02 قراريط من الألماس المقطوع بشكل سداسي و 2.98 قيراط من الألماس المرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً جنباً إلى جنب أحزمة الألماس من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

اختارت ليدي إليزا سبنسر أقراطاً من البلاتين مع 32.65 قيراطاً من قطع الألماس الفاخرة وسواراً من التيتانيوم يضم 9.77 قراريط من الألماس، وكلاهما من مجموعة Haute Joaillerie Collection ، إلى جانب خاتم من مجموعة Precious Lace من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعاً بالألماس.

وتألقت ليدي أميليا سبنسر بأقراط من مجموعة Haute Joaillerie Collection من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والتي تحتوي على 26.53 قيراطاً من الزمرد و 3.94 قراريط من الألماس وخاتم من مجموعة For You من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بالزمرد والماس.

وأطلّت الممثلة الأميركية كيلي سبيري بعقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً معتمداً من Fairmined مع 56.14 قيراطاً من الماس وزوج من الأزرار الماسية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وكلها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

وحضرت الممثلة الأميركية إيزابيل فورمان بزوج من الأقراط من مجموعة L’Heure du Diamant من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع 11.63 قيراطاً من الألماس جنباً إلى جنب سوار وخاتم من مجموعة Precious Lace من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالماس.

وتألقت عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima بزوج من الأقراط المصنوعة من التيتانيوم مع 8.69 قراريط من الياقوت والياقوت الوردي والألماس وخاتم من التيتانيوم من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

وأبهرت الممثلة البولندية وعضو لجنة تحكيم Un Certain Regard Jury جوانا كوليغ الحضور بعقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً يضم 27.57 قيراطاً من الزمرد والألماس، ووضعت أقراطاً مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والتي تتميز بألماس من مجموعة Precious Lace وخاتم باللون الأبيض عيار 18 قيراطاً معتمداً من Fairmined.