خاص "لها" - الإصابات تمنع عرض مسرحية "هاملت بالمقلوب" في موعدها

القاهرة - "لها" 21 مايو 2022

تسببت الإصابات المختلفة التي تعرض لها فريق عمل مسرحية "هاملت بالمقلوب"، بشكل متفرق في تأجيل عرض المسرحية على خشبة مسرح السلام لمدة 24 ساعة.

حيث كتب مخرج العمل مازن الغرباوي منشوراً، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، كشف من خلاله عن الإصابات التي لحقت بفريق المسرحية قائلاً: "إصابات بالجملة لفريق عمل "هاملت بالمقلوب".. يا ستار يارب، انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ، ممثلة تقع على ضهرها، وممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، ومنفذ الإضاءة يُنقل للعناية المركزة".

وكشف الغرباوي في تصريحات خاصة لـ"لها" أن الإصابات لم تكن في وقت واحد وإنما جاءت بشكل متفرق، وهو ما اعتبره عين الحسود التي أصابت المسرحية.

وذكر الغرباوي، أن من ضمن نجاحات العرض، هو إقراره على عدد من الجامعات والمعاهد المتخصصة، لمواد يدرسها أساتذة كبار لهم كل التقدير والاحترام.

من ناحيته أكد الفنان محسن منصور مدير مسرح السلام، إن العرض استطاع تحقيق معادلة صعبة، حيث نال إشادات نقدية كبيرة من المتخصصين وغير المتخصصين، من مصر وخارجها، بجانب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الموسم الأول في عدد الحضور.

"هاملت بالمقلوب"، المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، بطولة عمرو القاضي، خالد محمود، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، تأليف موسيقى طارق مهران، إخراج مازن الغرباوي.