يسرا تنهار في البكاء بعد إلقاء نظرة الوداع على سمير صبري

القاهرة - "لها" 21 مايو 2022

حرصت الفنانة يسرا فور سماعها خبر وفاة الفنان الكبير سمير صبري، على التواجد في الفندق الذي توفي فيه لإلقاء نظرة الوداع على الراحل، وفور رؤيته انهمرت في البكاء وسط حالة من الصدمة التي سيطرت عليها.

ونعت يسرا الفنان الراحل، من خلال صورة لهما معاً نشرتها على حسابها الخاص بـ"تويتر"، عبّرت من خلالها عن حزنها الشديد لوفاة صديقها بكلمات مؤثرة، قائلة: "فقدت صديقي وأخويا وحبيبي وسندي القدير سمير صبري، إحنا فقدنا قيمة فنية واجتماعية عظيمة، ولن تعوض.. هتوحشني يا أغلى الناس ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته".

وكان الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، قد كشف عن موعد ومكان تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، موضحًا أنه سوف يتم تشييع الجنازة، ظهر اليوم (السبت)، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بالإسكندرية، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة للدفن.

يشار إلى أن آخر أعمال سمير صبري الفنية، فيلم "2 طلعت حرب"، الذي عرض في مهرجان الأقصر في الفترة الماضية، ورفض تقاضي مقابل مادي مقابل ذلك الظهور، حسبما كشف المخرج مجدي أحمد علي، وضم الفيلم عددًا من الفنانين، منهم: محمود قابيل، عبير صبري، أحمد مجدي، سهر الصايغ، شريف دسوقي.