"الممثلين" تصدر قراراً بإيقاف غادة إبراهيم وإحالتها للتحقيق بسبب سلوكها في جنازة سمير صبري

القاهرة - "لها" 22 مايو 2022

كشف أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، عن اتخاذ النقابة قراراً بإيقاف الفنانة غادة إبراهيم بعد أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين وبعذ زملائها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

وأكد طلبة في تصريحات صحافية، أن نقابة المهن التمثيلية اتخذت القرار بالإجماع مع أعضاء مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سيتم التحقيق معها في أقرب وقت.

وتابع أن سبب إيقاف غادة إبراهيم، جاء نتيجة لوجود بعض اللوائح والقوانين التي تنص على أن من يتسبب في إهانة زميل أو إحداث شغب على مواقع التواصل الاجتماعي سيتم إيقافه على الفور، معربًا عن استيائه الشديد لما حدث في جنازة سمير صبري.

وجاء في بيان النقابة: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

وكانت غادة إبراهيم قالت إن هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمقابر عائلة الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

وأضافت: قالوا لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل".