قبل الزفاف بساعات.. أول صورة للمطربة بوسي وعريسها على مواقع التواصل الاجتماعي

"لها" - القاهرة 22 مايو 2022

قبل ساعات من احتفال المطربة بوسي بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع في أحد فنادق القاهرة الكبرى، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع العروسين من حفل الخطوبة الذي تم في منزل بوسي وسط عائلتيهما.

ويقام حفل الزفاف مساء اليوم (الأحد) في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي، وعدد من الفنانين.

يذكر أن العريس هشام ربيع، رجل أعمال لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس، ويتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيغ رامي، وهو الشقيق الأصغر لسعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالي في مصر.

ويعد هشام ربيع الزيجة الثانية لبوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، حيث حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانته لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات، ومن ثم رفعت دعوى خلع ضده وقامت باتهامه بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزله، ليحصل على عقوبة السجن لمدة ستة أشهر.

وطرحت بوسي مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع "يوتيوب" والمتاجر والمنصات الإلكترونية.