بالفيديو - نادين نسيب نجيم تعود طفلة في احتفال خاص وجمال ابنتها حديث السوشيال ميديا

23 مايو 2022

في أجواء طفولية مميّزة، احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة دينية خاصة بابنتها هافين، بحضور أسرتها ومجموعة من أصدقائها وأصدقاء طفلتها.


وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها عبر "ستوريز" حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة من مقاطع الفيديو والصور العفوية التي وثّقت من خلالها تفاصيل الحفل والأجواء المميّزة التي جمعت نادين بطفليها، حيث أطلّت بأبهى حلة بفستان أبيض طويل وضيق مع فُتحة جانبية عند القدم، وتميّز بقصة ناعمة عند الكتفين وتم تزيين الثوب من الأعلى بغصن عريض من الستراس باللون الذهبي، وهو ما أضاف إليه لمسة أنثوية لافتة.


وتداول الجمهور مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التي توثق تفاصيل حفل "المناوَلة الأولى" أو الـ first communion لابنتها هافين، وأيضاً الحفلة العفوية التي تلت الطقس الديني، وظهرت فيها نادين مع صديقاتها وأصدقاء ابنتها يرقصون ويؤدّون حركات طفولية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.


وخطفت الطفلة الأنظار بجمالها وأناقتها بفستان أبيض منفوش بدت فيه كالعروس الصغيرة، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين والدتها لناحية الملامح، مشيرين إلى أنها كلما كبُرت زادت شبهاً بوالدتها.

وظهرت النجمة اللبنانية في أحد المقاطع وهي متفاجئة وتعبّر عن دهشتها بعفوية من الديكور الفخم والزينة المميزة التي تم إعدادها لهذه المناسبة الخاصة بطفلتها.