بالفيديو - طوني عيسى يحتفل برومانسية وحب بذكرى زواجه الأولى

23 مايو 2022

احتفل النجم اللبناني طوني عيسى بالذكرى الأولى لزواجه من خلال صورة رومانسية من حفل زفافه، عبّر فيها عن حبّه الكبير لزوجته وسعادته بحياته الزوجية.

ونشر عيسى الصورة عبر حسابه في "إنستغرام" وظهر فيها وهو يقبّل رأس زوجته، وعلّق عليها قائلاً: "كنتي الدنيي كِلاّ ورح تبقي الدنيي كِلاّ... صار الوقت إلو قيمة والنطرة إلها معنى... ملكتي القلب، ملكتي الروح عبّيتي المطرح بضحكتك بهمستك ببسمتك بدمعتك... زوجة وأم وصديقة ورفيقة درب طويل قبل وانشالله أكيد بعد... كل عيد وإنتي العيد".


من جهتها، نشرت أمونة، زوجة طوني عيسى عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" مقطع فيديو ظهرا فيه معاً وهما يحتفلان ويرقصان بينما يقوم طوني بتقطيع قالب حلوى مزيّن بصورة من حفل زفافهما، وأرفقت أمونة الفيديو بتعليق قالت فيه: "عيد زواج سعيد يا حبيبي، أنت نعمة حقاً من الله أشكرك على كونك شريكاً، زوجاً، حبيباً، وصديقًاً... بحبك أبو تاليا"، وشكرت الأصدقاء على حضور الحفلة.


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشور النجم اللبناني وزوجته وتمنّوا لهما السعادة الدائمة وحياة زوجية مليئة بالحب والمرح.

وعلى الصعيد الفني، يحضّر النجم اللبناني لبطولة مسلسل "بيوت من ورق"، وهو من إخراج أسامة الحمد، ويشاركه فيه عدد كبير من النجوم، بينهم: سوزان نجم الدين، يزن السيد، جيني إسبر، يوسف الخال وآخرون.