غادة إبراهيم بعد التحقيق معها: "لو كانت جنازة شخص عادي ما تحركت النقابة"

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

خضعت الفنانة غادة إبراهيم لجلستَي تحقيق معها في نقابة المهن التمثيلية بسبب خلافها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي في جنازة الراحل سمير صبري.

وقالت غادة إبراهيم بعد انتهاء التحقيقات في تصريحات صحافية: "أنا جيت الجلسة الثانية في التحقيق وكدا خلصت اللي عليا ومفيش جلسات تاني، ومنتظرة القرار وأنا معايا ربنا لأني لم أغلط في أي حد ومتخانقتش مع أي فنانة، ولكن التحقيق حصل لأن الجنازة تخص شخص له قيمة مثل سمير صبري ولو كانت جنازة شخص عادي مش هيحصل كل ده".

وأثارت أزمة غادة إبراهيم جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما زعمت خلال جنازة الفنان سمير صبري أن هناك فنانة وإعلامية منعتاها من صعود الباص المخصّص لنقل الفنانين إلى الإسكندرية لمرافقة جثمان الراحل الى مثواه الأخير.

وقرّرت نقابة المهن التمثيلية إحالة غادة إبراهيم الى التحقيق وإيقافها عن العمل، وبالفعل تم التحقيق معها على مدار جلستين: الأولى يوم الاثنين واستمرت لأكثر من ثلاث ساعات واستُكمل التحقيق معها أمس الثلاثاء للمرة الثانية على التوالي، وتنتظر غادة صدور القرار النهائي.

وأكدت غادة إبراهيم أنها لم تسئ الى الفنانة إلهام شاهين، بل إن خلافها كان مع إحدى الإعلاميات، قائلةً: "أعلم جيداً أنني صاحبة حق والله يقف معي كما وقف معي في أزماتي السابقة، وأنا واثقة في عدل القضاء المصري، وعدل نقابة المهن التمثيلية ومستشاري النقابة".