سيروم فعّال لتجديد البشرة

26 مايو 2022

عام 2008، تمّ تشخيص إصابة "إندي لي" بورمٍ في الدماغ مهدّداً للحياة، واعتقد الأطبّاء أنّه ناجم عن عوامل بيئيّة ومُنسب إلى ما كانت تستخدمه على بشرتها. ما حصل معها كان بمثابة استفاقة. فابتكرت ماركة "إندي لي" للعناية بالبشرة، التي تضمّ مجموعة مستحضرات تجميل مُخصّصة لتثقيف الآخرين وتمكينهم من عيش حياة صحّيّة. تلتزم "إندي لي" بإحداث تغيير وبناء مجتمع متشابه التفكير، وبالحصول على الدعم من العلم، والارتكاز على الطبيعة واستمداد الوحي من الحياة.

تستخرج "إندي لي" أجود المكوّنات في العالم من الطبيعة وبمساعدة الكيميائيين الرائدين ذوي التفكير المماثل، تمزج الطبيعة بالعلم لتقديم المستحضرات الأكثر فعاليّة إلى السوق بدون التأثير سلباً في السلامة. تتجسّد مهمّة الماركة في توفير خيارات صحّيّة أكثر للعناية بالبشرة من خلال بروتوكولات اختبار دقيقة تضمن الحصول على مستحضرات نظيفة وعالية الأداء. تلتزم "إندي لي" قدر الإمكان بمعايير "كوزموس" COSMOS (معيار مستحضرات التجميل العضوية)، عمليّات منح الشهادات العالميّة الرائدة من جانب طرف ثالث، والتي تخضع للجهات الرائدة في مجال الاستدامة وسلامة التنوع البيولوجي.

سيروم الخلايا الجذعيّة

تجتمع قوّة الخلايا الجذعية النباتية مع المكوّنات النباتيّة شديدة الفعاليّة. تساعد خلايا نبتة القنفذية الجذعيّة على تحسين مظهر البشرة وجعلها مشدودة في حين تزوّد الوردة الألبية البشرة بمنافع مضادة للأكسدة لمحاربة بهتانها. تجعل مستخلصات الخيزران وحمض الهيالورونيك البشرة مرطّبة ومرنة.

620 درهماً إماراتياً - 30 مل

طريقة الاستخدام: يوضع السيروم بعد تنظيف البشرة، في الصباح والمساء. يوصى بوضعه على الوجه، العنق، أعلى الصدر وناحية اليدين العلويّة. مخصّص للاستعمال الخارجيّ فقط.