الأعراس

بالصور والفيديو - دنيا عبد العزيز تحتفل بزفافها بحضور بعض النجوم

القاهرة - "لها" 28 مايو 2022
إحتفلت الفنانة دنيا عبد العزي مساء أمس بحفل زفافها إلى المهندس مصطفى كامل، داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع، وسط حضور عدد قليل من نجوم الفن اقتصر على أصدقاء وصديقات العروس، وتألقت دنيا بفستان زفاف مبهر.

وبدأ حفل الزفاف برقصة هادئة مع زوجها على أغنية "جنة تكفينا" للفنان محمود العسيلي، ثم شاركها الرقص مي نور الشريف وإيمي وميسرة على أغنية "قدام مرايتها"، للفنان عمرو دياب، كما ارتدت صديقات دنيا عبد العزيز، فساتين باللون الأصفر.

وأشعلت الراقصة الاستعراضية دينا، الحفل، بحضور العديد من الفنانين، وكان من أبرزهم والدة رنا رئيس ومي نور الشريف وميدو عادل، ميسرة، والماكييرة زينب حسن، وإيمي سالم وزوجها غسان مولي.


وكانت دنيا عبد العزيز احتفلت بعقد قرانها في شباط (فبراير) الماضي، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني. واختارت دنيا فستاناً باللون العاجي، قصيراً من تصميم هاني البحيري، جاء مطرزاً، ونسقته مع طرحة بيضاء اللون.


يشار إلى أن دنيا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.