بالفيديو - تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد بطريقة طريفة

القاهرة - "لها" 28 مايو 2022

أعلن الفنان تامر حسني عن انتهائه وفريق عمل فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير جميع مشاهد الفيلم، الذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى القادم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الاحتفال ظهر فيها تامر حسني مع هنا الزاهد وهدى المفتي وهم يعلنون انتهاء تصوير الفيلم بكلمة "فركش" مع خلفية لأغنية تامر "بحبك".

كما ظهر تامر في مقطع فيديو آخر وهو يوجه الشكر لكل أفراد فريق العمل من أول العمال وحتى مخرج العمل مؤكداً أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً.

وكان تامر حسني، قد نشر صوراً من كواليس فيلمه الجديد "بحبك"، والذي يجمعه مع هنا الزاهد، حيث يأتى الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه حسني في فيلمه "مش أنا".

فيلم "بحبك" تدور أحداثه حول شخص، يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب. كما يدخل في قصة حب مع هدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.


وأعلن تامر عن موعد عرض الفيلم، وذلك خلال موسم عيد الأضحى المبارك المُقبل، ومن المقرر أن يُطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الأيام المقبلة، كنوع من الترويج والتشويق، وذلك بعد أن تم طرح بوستر غير رسمي، حيث إنه من المتوقع طرح "الأفيشات" الرسمية للعمل خلال الفترة المقبلة.


فيلم "بحبك" من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، وهي أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، والفيلم من بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجاري بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد، والتي نشرها الأول عبر حساباته بالسوشيال ميديا.