بعد تغريمها بسبب صورها في المالديف... رهف القحطاني تتخذ هذه الخطوة

29 مايو 2022

بعد تغريمها بسبب صورها في جزر المالديف، تمكنت الشابة السعودية رهف القحطاني من إحداث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان مهم لأشخاص تعرضوا للنصب.

وظهرت القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات" وأكدت أن "حسابها على تطبيق الواتساب تعرَّض قبل يومين للتهكير من قبل شخص تواصل مع تجار وأصحاب مشاريع بحجة الإعلان لهم ولمشاريعهم مقابل مبالغ نقدية".

وعبرت عن استيائها من الموقف الذي مرت به قبل أن تتمكن من استعادة حسابها، مبينةً تعاطفها مع الأشخاص الذين خسروا أموالهم، وتعرضوا للنصب بسبب هذا الشخص الذي أكدت أنها ستتمكن من معرفته ومحاسبته عما بدر منه.

وأكدت مشهورة السوشيال ميديا استغرابها ممن تعامل معه وحوَّل له الأموال، بالرغم من تأكيدها سابقا لمتابعيها بأن التحويل يتم عبر اسمها وحسابها فقط، وفق قولها.

وفي محاولة منها لتعويض من تعامل مع هذا الشخص، أشارت القحطاني إلى أنها ستسعى لتعويضهم بالرغم من أنها غير مسؤولة عن ذلك.

وطالبت ممن تعرَّض للنصب وخسر أموالا بالتواصل معها، متعهدةً "بإجراء إعلانات لهم مجانا، في حال أعجبها الإعلان، وفي حال كان الإعلان دون المطلوب ستقوم بإعادة المبالغ لهم من مالها الخاص".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع عرض القحطاني واعتبر القسم الأكبر منهم أنها تسعى إلى تلميع صورتها بهذه الخطوة بعد صورها مع صديقتها مروج الرحيلي، واستدعت فرض عقوبات عليهما وصلت إلى تغريمهما 400 ألف ريال سعودي، من جانب هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية التي لم تذكر اسميهما صراحة.