ممنوع من الكلام والزيارات.. تطورات الحالة الصحية لأبو الليف

القاهرة - "لها" 29 مايو 2022

ما زال الفنان نادر أبو الليف يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية بعد إصابته بوعكة صحية بسبب ضعف في عضلة القلب أثناء عرض مسرحيته "عنبر 7" على أحد المسارح بالمدينة.

وكشفت زوجة أبو الليف، تطورات الحالة الصحية لزوجها، قائلة إن زوجها تم وضعه داخل العناية المركزة وأيضًا منعت عنه الزيارة، مشيرةً إلى أن الأطباء يتابعون حالته الصحية، معلقةً: "ممنوع من الكلام والزيارات لحد ما تتحسن حالته".

وأضافت: "كان عنده مسرحية عنبر 7، في الإسكندرية وتعب جدًا، وجاتله أزمة تنفسية بسبب رئتيه تعبانين وعنده ضعف في عضلة القلب وحاليًا محجوز في العناية المركزة، ياريت الجمهور يدعيله".

ومن جانبه، أوضح الطبيب المعالج لأبو الليف في تصريحات صحافية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان قائلًا: "الحمد الله الحالة مستقرة، وحالته تحسنت، كان داخل المستشفى بصعوبة في التنفس، ونسبة الأكسجين في الجسم قليلة، وتعاملنا معه بجلسات أكسجين وجلسات استنشاق، ومضادات حيوية، عشان كان عنده التهاب رئوي".

وتابع: "مازال مستمراً في العناية المركزة الفترة المقبلة؛ لحين تحسن الحالة، ونأمل يكون في استجابة للعلاج من أجل سرعة خروجه من العناية المركزة.

وعن الشائعات حول أن أبو الليف كان يستنجد بالطبيب داخل المستشفى ولم يهتم أحد، رد: "كان عنده أرق وده من جو المستشفى وطلب دكتور ولكنه كان في قسم الطوارئ وأول لما خلص ذهب له ولكن مكنش في حاجة خطيرة كان محتاج ياخد حباية منوم لأنه كان بقالة فترة منمش".