الموسيقار هاني مهنا يسخر من شائعات انفصال ابنته هنادي عن زوجها

القاهرة – "لها" 31 مايو 2022

في تصريحات صحافية على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز الميما، سخر الفنان هاني مهنا من الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر حول انفصال ابنته الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ونفى مهنا في تصريحاته تلك الشائعات ووصفها بالكلام الفارغ واكتفى بالقول: "ناس فايقة ورايقة هنادي وأحمد زي الفل".

من ناحية أخرى، احتفلت هنادي بعيد ميلاد والدها الموسيقار هاني مهنا من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" حيث نشرت صورة لهما معاً وعلّقت عليها بقولها: "كل سنة وانت أغلى حاجة في حياتي ربنا يخليك ليا ويدّيك الصحة وتبقى دايماً مبسوط وبتضحك، بحبك يا هاني".

وكانت هنادي قد كذبت شائعات طلاقها بنشرها مجموعة صور على "إنستغرام" خلال الأيام الماضية أثناء تواجدها مع زوجها في جزر المالديف لقضاء إجازة عيد الفطر.

يُذكر أن هنادي مهنا شاركت أخيراً في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وعدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب البطل لفتاة لا تهتم لأمره، بينما في الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به.