بالفيديو - سخرية من حمو بيكا بعد ظهوره في مركز تجميل

القاهرة – "لها" 01 يونيو 2022

حملة هجوم قادها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعد مشاركته جمهوره بفيديو ظهر فيه داخل أحد الصالونات، وهو يضع على يديه مانيكير وباديكير، وهو ما جعله مادة دسمة للسخرية.

ونشر بيكا الفيديو عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، وعلّق عليه قائلاً: "دا مش باديكير... دي عملية جراحية".

وانهالت عليه التعليقات الساخرة من جمهوره ومتابعيه، وخاصة الفتيات حيث قالت إحدى متابعاته: "سيبتلنا إيه؟"، وقال آخر: "بيكا بيعمل عَمرة"، وتابع ثالث: "بتحلق عند ديفا في الرقة"... وبمجرد أن بدأ المتابعون السخرية من بيكا حتى سارع الأخير الى حذف الفيديو.

وفي سياق آخر، يحاول حمو بيكا حل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، خاصة بعد اتهامه أحمد رمضان سكرتير النقابة بأنه يحصل على رشوة لتسهيل عملية استخراج التصاريح من النقابة، وهو ما عرّضه لكثير من الأزمات في الفترة الحالية.

ويحاول بيكا حل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يعود مرة أخرى لجمهوره ويحيي الحفلات الخاصة داخل مصر، بعد أن منعته النقابة من الحصول على تصاريح للغناء، إثر أزمته الأخيرة.

وخضع حمو بيكا لتحقيقات نيابة الأموال العامة في اتهامه لسكرتير النقابة، مؤكداً أنها استغرقت 12 ساعة متواصلة، كما طلبت جهات التحقيق تحريات مباحث الأموال العامة، في اتهام بيكا لسكرتير النقابة بحصوله على رشوة.