شي إن SHEIN تطلق مجموعة حصرية لموسم عيد الأضحى بالتعاون مع بثينة الرئيسي في الشرق الأوسط

02 يونيو 2022

يسر مجموعة شيإن العالمية والرائدة في تسوق الأزياء عبر الإنترنت أن تعلن عن إطلاق مجموعتها الحصرية لموسم العيد في الشرق الأوسط -مجموعة 2022 SHEIN X Beeba Eid بالتعاون مع الفنانة والممثلة العمانية المشهورة بثينة الرئيسي.

تتمحور مجموعة 2022SHEIN X Beeba Eid حول ثلاثة مواضيع رئيسية: الأناقة العصرية والإجازة المشرقة وموسم الحفلات.


مجموعة الأناقة العصرية | Modern Elegant

يحتضن موضوع الأناقة العصرية (Modern Elegant) حقبة حديثة جديدة من الأناقة والسحر وإحياء الكلاسيكيات الساحرة والتصاميم الغريبة.

تتضمن قطعاً بارزة لخزانة ملابس عصرية تجمع بين التنسيق والمطابقة، والتي تركز على الإطلالات البسيطة والقصّات العصرية مع لمسة من التألق الهادئ.

تم تصميم المجموعة من مواد قابلة على امتصاص الرطوبة ومريحة بشكل استثنائي للارتداء اليومي العملي، لتضفي أسلوباً قوياً على الروح الحضرية مع التركيز على اللمسة الأنثوية لخلق إطلالات متعددة ومتنوعة للمرأة العصرية والعملية بأسلوب حضاري وناعم.


مجموعة الإجازة المشرقة | Bright Vacation

تم استلهام موضوع الإجازة المشرقة أو (Bright Vacation) من مدينة سان تروبيه والريفيرا الفرنسية؛ واحدة من أجمل الوجهات الشاطئية في العالم. تحتضن المجموعة روح السفر والتطور السلس للمرأة التي تعشق هذا الأسلوب.

تم تزيين القطع بأوراق أشجار النخيل والزهور المتفتحة، وتمثل بشكل مثالي الأيام المشمسة في الصيف المشرق والشواطئ المنعشة وأسلوب العشق الغير مقيّد للحياة.

تضفي التنورة الفضفاضة إحساساً بالحرية والحيوية الرومانسية، كما تضفي الأنماط المزهّرة في أوراق وفروع الأشجار التي ترمز إلى أيام العطلات أسلوباً جميلاً ومشرقاً، مما يستحضر مزاجاً فريداً بأسلوب الصيف الفرنسي الأنيق.

تضم الألوان الأساسية لهذا الموسم؛ الوردي النابض بالحياة والأوركيد البنفسجي والأصفر بدرجة نبتة القيصوم والأزرق النقي. تذكرنا لوحة الألوان المبهجة وألوان الباستيل بالهروب من الواقع إلى الطبيعة المشرقة. كما تذكرنا بالنسمات العليلة التي تهب على الشاطئ، تعبيراً عن الإحساس بالإيجابية والراحة والأناقة واحتفالاً ببدء موسم الصيف.


مجموعة موسم الحفلات | Celebration Time

لطالما تحتاج نساء الشرق الأوسط إلى اختيار الملابس المثالية للمناسبات والحفلات المختلفة. وتؤكد مجموعة موسم الحفلات أو (Celebration Time) على منحك خيارات لا حصر لها وأساليب متنوعة ورائعة للتألق.

تجمع القطع في هذا التعاون الحصري بين الإطلالات رفيعة المستوى للمناسبات اليومية، إلى جانب الفساتين الملونة الجريئة والمثالية في موسم الاحتفالات والمهرجانات. تخلق الصور الظلية الرائعة والألوان الحالمة والتطور الكلاسيكي توازناً بين الأناقة المبهجة والجوهر الأنثوي اللطيف الذي لا يمكن الاستغناء عنه. مع إضافة التصاميم الأنيقة والعصرية، يمكنك تصدّر أعلى مراتب الموضة وإحداث تأثير كبير خلال المناسبات الخاصة.

يمكنكم إدخال كود BEID للحصول على خصم 16٪ على جميع القطع في هذه المجموعة، ويمكن استخدامه حتى نهاية شهر يونيو.

ستتوفر المجموعة على الإنترنت في الشرق الأوسط ابتداءً من الثاني من يونيو.

لزيارة الموقع الإلكتروني، يرجى الضغط على الرابط الآتي: ar.shein.com