Guerlain KISSKISS BEE GLOW: بلسم الشفاه الملوّن الجديد المفعم بالعسل الطبيعي

02 يونيو 2022
ضمن مجموعة مكياج "غيرلان" Guerlain، أصبح كيسكيس KISSKISS مثالاً للعناية بالشفاه. تمّ إطلاق كيسكيس شاين بلوم KISSKISS SHINE BLOOM في نيسان/أبريل العام 2021، وهو أحمر شفاه لامع مصنوع من مكونات طبيعية المصدر بنسبة 95٪ 1، ويضمن عناية مرطّبة بالشفاه مع توفير لمعان متوهج.

في العام 2022، ذهبت "غيرلان" Guerlain إلى أبعد من ذلك في سعيها نحو الطبيعة في استكمال مجموعة أحمر الشفاه كيسكيس KISSKISS من خلال بلسم جديد، مستحضر “لا غنى عنه" في المستقبل:

حلّ وسط مثالي بين العناية بالبشرة والمكياج، كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW مرطّب شفاه جديد غنيّ بالعسل، تتضمن تركيبته 98٪ من المكونات طبيعية المصدر 1. يُعيد إحياء اللون الطبيعي للشفاه بلمسة من اللمعان المتوهج، ويجدّدها ويرطّبها لمدة 24 ساعة 2.

كريمي ومثير للإدمان، مع قوام يذوب بشكل لا يصدّق، ينساب بلطف على الشفاه لراحة تدوم طويلاً. الجمع بين العسل والمكونات النشطة المذابة، هذا بلسم يهتم حقاً بالشفاه: مهدئ، مطري، مغذٍ وممتلئ... لشفاه أجمل يوماً بعد يوم. يتوافر كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW بستة ألوان شفّافة مستوحاة من الأزهار العطرية... لابتسامة مشرقة وحيوية لا تقاوَم، تحتفل بالطبيعة، جاهزة لكي تُقبل.

1 وفقاً لمعيار ISO 16128، تساهم نسبة 5٪ المتبقية (كيسكيس شاين بلوم) (KissKiss Shine Bloom) و 2٪ (كيسكيس بي غلو) (KissKiss Bee Glow) في تكامل هذه المستحضرات وحسيّتها.

2 اختبارات آلية على 21 متطوعة.

قُبلة بلسم العسل المرهفة

"تحتوي الصيغة على كلّ ما تحتاجه الشفاه: مزيج حقيقي من النعومة والعناية بالشفاه، مع إحساس خفيف الوزن وناعم. قوامه الكريمي والغنيّ يسبب الإدمان تماماً".

ڤيوليت، المديرة الإبداعيّة للمكياج لدى دار "غيرلان"  Guerlain

بفضل تقنية التعبئة الخلفية ‘back-filling’، يتميز بلسم كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW بقوام كريمي مرهف كالزبدة في قوامه، غنيّ ومسبّب للإدمان مثل العسل. مركّز نقيّ ذات نعومة مميزة، تركيبته غنيّة بشمع العسل ومُشبعة بزيت اللافندر الأساسي المنتَج في بروفانس، ينزلق بسهولة ويغلّف الشفاه بطبقة واقية ومغذية.

عطر بلسم الشفاه كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW الطبيعي واللذيذ، هو عطر مهدّئ ومثير للإدمان كأنه قُبلة حلوة من الطبيعة والعسل.


قُبلة العناية من العسل

مع بلسم العناية اللذيذ والمريح الذي يحتوي في تركيبته على 98٪ من المكونات طبيعية المصدر 1، تحتفل "غيرلان" Guerlain بالقوة متعددة الأوجه للنحل وتسلّط الضوء على ثلاثة مكونات رمزية من الخلية:

العسل: إكسير ثمين معروف بخصائصه التصحيحية الغنيّة بالميزات الشفائية المذهلة والمغذية. يتمّ إنتاج العسل في هذه التركيبة من تلال كورسيكا، وقد تمّ اختياره لخصائصه المهدّئة التي لا مثيل لها.

البروبوليس: بالإضافة إلى خصائصه المنعمة، يضمن البروبوليس، جنباً إلى جنب حمض الهيالورونيك، تأثيراً ممتلئاً فورياً.

شمع العسل: يُستخدم لقواه المغذيّة، ويساعد شمع العسل على تحقيق قوام ينساب على الشفاه كأنه بتلة من الورد.

يكمّل حمض الهيالورونيك وزبدة الشيا هذا الثلاثي الاستثنائي في تركيبة بلسم الشفاه كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW والتي توفر ترطيباً لمدة 24 ساعة وتغذية مكثفة وراحة مستمرة. يوماً بعد يوم، تبدو الشفاه أكثر جمالاً وقد تمّ تجديدها وتغذيتها بشكل مكثّف.

1 وفقاً لمعيار ISO 16128، تساهم نسبة 2٪ المتبقية في تكامل الصيغة وملمسها الحسي.

2 اختبارات آلية على 21 متطوعة.

قُبلة مُلَوِنة ملؤها الإشراق

كلّ لون من بلسم الشفاه كيسكيس بي غلو KISSKISS BEE GLOW مشبع باليوزين ـeosin، وهو مكوّن نشط يستجيب لدرجة الحموضة في الشفاه لإحياء لونها الطبيعي على الفور من خلال ألوان مصنوعة حسب الرغبة وذات ثبات يدوم طويلاً.

تتألق الشفاه بلمعان مائي استثنائي، مشرقة كأنها مجموعة عصائر متنوعة من الألوان المستعارة من الأزهار المفضلة للنحل، وتتمتع بلمسة نهائية لذيذة، فاتنة ولا تقاوَم. أكثر جمالاً بشكل طبيعي، تصبح الشفاه أكثر نضارة وجاهزة لكي تُقبَّل.