"بولغري" تطلق تشكيلة "غروب شمس عدن" لموسم العطلات والرحلات 2022

02 يونيو 2022

أطلقت علامة "بولغري" تشكيلة "غروب شمس عدن" المخصصة لموسم العطلات والرحلات 2022، بإلهامٍ من أجواء الصيف الحيوية وأشعة الشمس الذهبية، وهي تضمّ مجموعةً حصرية من الحقائب والمنسوجات والنظّارات الشمسية والمجوهرات والساعات.

وتركز التشكيلة على التفاصيل الدقيقة للقاء المذهل بين اللون والضوء خلال المشهد الآسر لغروب الشمس، حيث تقدّم إبداعاتٍ ترتقي بالإطلالة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة من الأناقة والجمال.

وتضم التشكيلة إصداراً جديداً من عقد "بولغري بولغري" من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع تصميم مرصّع بالعقيق البرتقالي في إشارةٍ إلى لون السماء عند المغيب وتفاصيل من عرق اللؤلؤ على الجهة الأخرى.

وتتألق اثنتان من ساعات "بولغري بولغري" من الفولاذ المقاوِم للصدأ بسطح لامعٍ وأملس، مع ميناءٍ مطلي باللون البرتقالي ولمساتٍ خاصة بالتشكيلة تحاكي أشعة الشمس، وتخصّص العلامة إحداهما للرجال بقطر 41 ملم والأخرى للسيدات بقطر 33 ملم مع قرص من الذهب الوردي ومؤشرات من الألماس.

واختارت "بولغري" نسيج الرافيا باللون البيج لصناعة القطع الجلدية ضمن التشكيلة، إلى جانب تفاصيل من جلد العجل باللون المرجاني، لتجمع بين اللمسات الدافئة والمواد الطبيعية.


وتتميز حقيبة "بولغري" القماشية والمزينة بشعار العلامة بتصميمها الأنيق والفاخر، وتأتي مع حقيبة صغيرة من الساتان الملون والتي يمكن فصلها عن الحقيبة الرئيسية واستخدامها بصورة مستقلة. ويبرز في التصميم الجديد من حقيبة الدلو قش فيينا الطبيعي وتفاصيل من جلد العجل بلون المرجان البرتقالي، مع حقيبة يد صغيرة من الساتان يمكن استخدامها بشكل منفصل لتضفي لمسة كلاسيكية وجذابة على قطع التشكيلة. كما تتزين حقيبة "سيربنتي فوريفر" على شكل علبة مجوهرات بقش فيينا الطبيعي مع جلد العجل بلون المرجان البرتقالي، فضلاً عن تفاصيل مميزة تعكس أجواء الرحلات مع قطعةٍ جلدية صغيرة تتدلى منها لتحمل اسم المكان الذي تمّ شراؤها فيه.

وتُعدّ نظارة "سيربنتي فايبرمش" الشمسية من أبرز قطع الموسم بإطارها المربع وكبير الحجم مع تفاصيل دقيقة تزينها، إلى جانب العدسات الجذابة بتدرّجات تتراوح بين الأرجواني والبرتقالي في إشارةٍ إلى المنظر الرائع لغروب الشمس.

وتعكس تشكيلة موسم العطلات والرحلات 2022 الأجواء المرحة والرائعة في أشهر الوجهات السياحية، مثل جزيرة كابري وبورتو كيرفو وإيبيزا وسان تروبيه وموناكو وكان ودبي وبالي وسان بارتيليمي وريو دي جانيرو.