أسرة الراحل محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاده برسائل مؤثرة

القاهرة – "لها" 03 يونيو 2022

برسائل مؤثرة انتشرت عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أحيت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين ذكرى ميلاده التي توافق 2 حزيران (يونيو) الحالي، معبرين عن افتقادهم الشديد له، وحزنهم الكبير على رحيله، وأصبح يوم ميلاده الذي كان يوماً مميزاً ويحمل الكثير من الفرح والبهجة، أصبح مؤلماً ومليئاً بالأحزان.

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "حبيبي بابي عيدك في الجنة أكيد أحسن... يوم عيد ميلادك كان بيبقى أحلى يوم، دلوقتي بقا بيعدّي علينا صعب أوي، وبوجع وفقد وألم كبير أوي وحشتنا أوي، يا رب ينور قبرك ويسعدك في الجنة ونعيمها تبقا في الفردوس الأعلى يا رب... عيدك في جنّات النعيم يا حبيبي".


وكتب عمرو محمود ياسين أيضاً رسالة مؤلمة لوالده الراحل، عبر حسابه في "فيسبوك"، قال فيها: "النهاردة 2 يونيو... عيد ميلادك اللي بطّلت تحتفل بيه معانا، بقالك سنتين عيدك إن شاء الله بالجنة يا حبييي، يا أطيب وأعظم أب في عينيا... ربنا يرحمك ويغفر لك".

وعبّر محمود حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، عن حزنه الشديد لرحيل جدّه، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي في فيسبوك"، قال فيه: "رحلت عن عالمنا، ولكنك ما زلت في قلوبنا، عيد ميلادك في الجنة يا حبيبي وحشتني أوي".

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في 14 تشرين الأول (أكتوبر) عام 2020، بعد معاناة مع المرض، تاركاً خلفه حزناً كبيراً في قلوب جمهوره وكل محبيه، في مصر والوطن العربي.