ظهور جديد لشيرين سيف النصر بعد الحكم لها بتعويض 1.2 مليون جنيه

القاهرة – "لها" 03 يونيو 2022

بعد أن أعلنت الفنانة شيرين سيف النصر حصولها على مبلغ مليون و200 ألف جنيه من صديقة لها تدعى "إحسان"، بعد ثبوت تهمة سرقة مجوهراتها، التي تقدَّر بخمسة ملايين جنيه، عليها... نتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لشيرين، في أحدث ظهور لها بعد غياب أكثر من 12 عاماً عن الفن.

وبدت شيرين سيف النصر في الصورة بتغير بسيط في ملامحها وزيادة خفيفة في الوزن... وعلّق عدد كبير من الجمهور على الصورة معبرين عن جمال شيرين وأناقتها ومؤكدين أنها لم تتغير كثيراً.

واستطاعت شيرين سيف النصر أن تكون واحدة من أبرز فنانات التسعينيات رغم قلّة الأعمال التي قدّمتها، إلا أنها تمتعت بجمال لافت مع الشعر الأشقر والعينين الزرقاوين جعلها مختلفة عن باقي فنانات جيلها، ومن أبرز أعمالها فيلم "سواق الهانم" مع أحمد زكي وسناء جميل، ومسلسل "المال والبنون"- الجزء الثاني، ومسلسل "من الذي لا يحب فاطمة".

كما شاركت شيرين في مسلسل "اللص الذي أحبه" مع شريف منير وهاني رمزي، وفيلم "النوم في العسل" مع "الزعيم" عادل إمام ودلال عبد العزيز، ومسرحية "بودي غارد" مع عادل إمام، وفيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام والذي يُعد آخر أعمالها السينمائية، وكان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار".