بعد خروجها من العمليات.. هلا رشدي تكشف حالتها الصحية

القاهرة - "لها" 04 يونيو 2022

كشفت المطربة هلا رشدي، عن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرًا والتي كانت قد أعلنت عنها من خلال منشور على حسابها بـ"فيسبوك" واعدة جمهورها بأنها سوف تعلن عن نوع الجراحة فور خروجها من غرفة العمليات، قائلة: "بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله".

وطمأنت هلا في تصريحات صحافية جمهورها على حالتها الصحية قائلةً: "الحمد لله خضعت لعملية جراحية في منطقة الظهر نتيجة فرقعة بعض الفقرات ما تسبب في عدم قدرتي على المشى والنوم".

وأضافت: استغرقت في العملية حوالي أربع ساعات والحمد لله حاليًا الحالة مستقرة وأترك المستشفى بعد غدٍ بعد الاطمئنان على حالتي الصحية، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج أمر بالراحة التامة لي حوالى شهر".

وشاركت هلا رشدي خلال رمضان الماضي في مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.