نوال الزغبي في 'هذا انا'

نوال الزغبي, مغارة جعيتا, فيديو كليب, حفلات غنائية, قناة ام.بي.سي, شبكة الإنترنت, برنامج منوعات تلفزيوني, تصويت

02 نوفمبر 2011

حلّت النجمة نوال الزغبي ضيفة على برنامج "هذا أنا" الذي تعرضه شاشة "ام بي سي" وتقدّمه الإعلامية رانيا برغوت. وتمحور الحوار حول مواضيع عديدة وشاملة عن حياتها الخاصة وفنّها ومسيرتها خصوصاً لجهة النجاحات التي حققتها على مدى سنوات وكيفية محافظتها على هذا النجاح وهذه النجومية.

وصرّحت الزغبي بأمور كثيرة تعلنها للمرة الأولى، كما سجّلت الكاميرا لقطات للمرة الأولى من منزلها الجديد. ومن أبرز ما قالته الزغبي في الحوار بعد سؤال عن ماذا تحب أن ترمي في البحر، فقالت: "قررت أن أرمي سنوات عشتها ولم أكن سعيدة خلالها"، متمنية ألا تعود هذه السنوات إلى حياتها، وذكرت بأنها تعيش الآن بسعادة بعد أن تخطّت مراحل صعبة من حياتها بفضل إيمانها الشديد.

وفي الوقت الذي تستعد فيه الزغبي لتصوير أغنية "ما اعرفش ليه" من ألبومها الأخير، دعت عبر صفتها الرسمية على موقع "فايسبوك" كل معجبيها للتصويت لمغارة جعيتا لتكون واحدة من عجائب الدنيا السبع، وتحيي عدداً من الحفلات ضمن جولة عربية تشمل لبنان وسلطنة عمان والبحرين، بينما تحيي حفلة رأس السنة الميلادية في المغرب وتحديداً في فندق "مازاكان". وبعد عودتها، من المقرر أن تصوّر حلقة "سبيسيال" لـ(خاصة) صالح تلفزيون "ام تي في" تقدّم خلالها أغنيات ألبومها الأخير، فضلاً عن حوار تلفزيوني جديد.