بالفيديو - هجوم على فرح يوسف بعد حديثها عن زواجها من أجنبي: "منعته من دخول الإسلام"

06 يونيو 2022

تعرضت النجمة فرح يوسف لموجة من الانتقادات والتعليقات القاسية بعد حديثها عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وتشجيعها على الزواج المدني في سوريا، وهو ما دفعها للردّ وتوضيح الأمر.

وعلى أثر حديثها عن زواجها ورفضها أن يغيّر زوجها دينه المسيحي خلال حلولها ضيفة في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات وتعرضها للإنتقادات بسبب ما قالته، علقت نجمة "أراب أيدول" على الأمر قائلة: "محبتي لكم جميعا.. بتمنى بيوم من الأيام تقدرو تفهموني صح.. ديننا دين عظيم ومستحيل إنو يبتز أي إنسان بمشاعره وحياته لدخول الدين".

وخلال اللقاء تحدثت النجمة السورية عن علاقتها المميّزة مع زوجها الذي اختارته لأفعاله ووقوفه بجانبها في كل الظروف، وقالت: "أنا رفضت دخول زوجي ديننا الإسلامي إذا كان بس لغرض الزواج مني ولنعيش سوا، بدي زوجي يتعلّم ويتثقف أكثر عننا وعن ديننا الكريم ولما هو يريد ويصير جاهز ومقتنع من قلب وعقل، وقتا أكيد رح كون مبسوطة وسعيدة وداعمة إلو بهالقرار".


وأضافت: "ديننا الإسلامي دستور إنساني عظيم، ومابيصير نصدره أو نفهمه بهالشكل السطحي وغير اللائق".

وكذلك طالبت فرح بضرورة إقرار الزواج المدني في سوريا وألا يلجأ أحد لتغيير ديانته خصيصا من أجل الزواج، مضيفة "حرام اتنين بيحبوا بعض ويدخلوا في مشاكل بسبب فرق الدين".