دنيا سمير غانم تتذكّر والدها برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 07 يونيو 2022

تذكّرت الفنانة دنيا سمير غانم والدها، بمشهد من مسلسل "لهفة" الذي قدّمته منذ سبع سنوات، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها معه، مؤكدةً أنه ساندها بشكل كبير في مشوارها الفني، وأن هذا العمل من أهم الأعمال التي قدّمتها طوال مشوارها.

ونشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من المسلسل وعلّقت عليه قائلة: "بحبك يا بابي، وعمري ما هنسى وقفتك جنبي في كل خطوة في حياتي، ربنا يرحمك يا حبيبي ويسعدك أنت ومامي حبيبتي".

يُذكر أن دنيا قدمت مسلسل "لهفة" عام 2015، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، حيث نجحت في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور، الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بأدائها في هذا المسلسل، بالإضافة إلى إشادة العديد من النقاد والمتخصصين بالعمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فتاة طموحة، تحلم بأن تصبح ممثلة، وتحاول الاعتماد على ذاتها، من خلال تقديم بعض الأدوار القصيرة في أعمال فنية مع كبار النجوم، فهي لا تريد أن تكون كومبارس مثل والدها، وتواجه بعض الصعوبات في حياتها حتى تحقق حلمها.

وشاركت في مسلسل "لهفة" مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم: الفنان سمير غانم، محمد رمضان، شيماء سيف، علي ربيع، سامي مغاوري، هناء الشوربجي، ومصطفى العزاوي.