بعد السخرية من استنساخ جائزة محمد صلاح... فريدة سيف النصر: "عريتونا"

القاهرة – "لها" 08 يونيو 2022

سخرت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر من استنساخ اتحاد الكرة جائزة نجم الكرة العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق "ليفربول" الإنكليزي، من جائزة برنامج العباقرة، لتكريمه خلال مباراة المنتخب المصري مع نظيره الغيني، معبرةً عن استيائها الكبير من هذا الأمر، ومؤكدةً أن هذا الفعل يسيء إلى مصر وشعبها، وإلى نجم "ليفربول" أيضاً.

وكتبت فريدة سيف النصر منشوراً عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، قالت فيه: "عايزين إيه من محمد صلاح؟ عيب... مدرسة الأطفال الإنكليزية عملوا تكريم للبنات المتفوقات، أدوا كل واحدة مكرّمة شهادة شكر على ورق بردى، كرمز فرعوني وهما إنكليز ودول أطفال".

وأضافت: "تقوموا تعملوا كأس من العتبة، ومبلغ مالوش لازمة، كان يتقال من الأول إنكم تهزّأوا نفسكم، وتهزأونا فنبقى عارفين، هو إيه غيرة، وقلة قيمة لكم ولنا وله، ولا بتقولوا له دي قيمتك عندنا، ليه يعني ده إحنا لو لمينا من النادي جنيه من كل واحد، كان اتعمل كاس ذهب ولا فضة، ولا بلاش لو محروقين أوي اعملوا ورق بردى مثلاً. عارفين دي فضيحة عالمية... عيب ومقصودة ودمكم تقيل ومنكم لله، لو بطّلنا حقد على الناجحين ربنا هيكرمنا، أنا بقول ورزقي على الله، عرتونا من عرة... جتكم الـ... ولا بلاش... قرف".

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كرّما محمد صلاح قبل بدء مباراة مصر وغينيا، تقديراً لنجم منتخبنا على مسيرته المميزة مع فريق "ليفربول".