تامر حسني يكشف لجمهوره روتينه اليومي قبل النوم

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2022

يحرص المطرب تامر حسني في كل فترة على مشاركة متابعيه بمعلومة جديدة عنه، لا يعلمها أحد، وذلك من باب كشف بعض أسرار حياته الشخصية والفنية لجمهوره.

وكتب تامر عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام": "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة إن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا ايه فيه الشيخ محمد متولي الشعراوي والعالم مصطفى محمود والدكتور إبراهيم الفقي والداعية مصطفى حسني والأستاذ أحمد الشقيري والشيخ عمر عبد الكافي والدكتور محمد النابلسي وغيرهم".


واختتم تامر حسني بالقول: "مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرّها بشكل إيجابي جميل وبسيط".

واختار تامر حسني فيديو من إحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفّار الخشب التي تمتلك في جسدها حفاراً من الصلب، يساعدها في وضع بيوضها في لحاء الأشجار لتفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.

يُذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد "بحبك" في عيد الأضحى المقبل، والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، هذا الى جانب لعبه دور البطولة وكتابته لقصة الفيلم، ويشاركه في البطولة: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.