مصطفى درويش يكشف حالته الصحية بعد دخوله المستشفي

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

نشر الفنان مصطفى درويش عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة كشف من خلالها عن حالتها الصحية بعد إصابته بوعكة دخل على أثرها المستشفى بعد يوم واحد من إعلان خطوبته.

وكشف درويش في الصورة عن ساقه وقد لفّها بضمادات وبجواره عكاز، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله تهتك حاد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، الحمد لله، ربنا يستر ومتحتاجش تدخل جراحي بعد أسبوع".

وكان مصطفى درويش قد كشف من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن تعرضه لوعكة صحية، دخل إثرها المستشفى، بعد مضي 24 ساعة فقط على إعلانه خطوبته، إذ قال في منشوره: "الحمد لله أي حاجة بتيجي من عند ربنا ألف حمد وشكر ليك يارب أنا راضي بكل قضائك، وثمن وبندفعه الحمد لله، وبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله".

وتعرض مصطفى درويش لوعكة صحية بعد يوم واحد من إعلان احتفاله بخطوبته، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "أنا قريت الفاتحة النهاردة".

يُذكر أن مصطفى درويش شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "سوتس بالعربي"، مع كلٍ من: آسر ياسين، أحمد داود، محمد شاهين، تارا عماد، صبا مبارك، أسماء جلال، ريم مصطفى، وهومن إخراج عصام عبد الحميد.

كما شارك في مسلسل "راجعين يا هوى"، المأخوذ عن رائعة أسامة أنور عكاشة، وهو من بطولة: خالد النبوي، نور اللبنانية، أحمد بدير، وفاء عامر، أنوشكا، شريف حافظ، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، سلوى محمد علي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.