House of the Dragon حصرياً على OSN+

13 يونيو 2022

أعلنت OSN+، الوجهة الحصرية في المنطقة لمشاهدة أعمال HBO الدرامية الإبداعية، والمنصة الرائدة للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المحلي والعالمي المتميز، عن تقديم مسلسل House of the Dragon الجديد، الذي يروي الأحداث السابقة لأحد أكثر المسلسلات نجاحاً في العقد الماضي Game of Thrones.

ويُعتبر هذا العمل المرتقب إضافة ملحمية إلى مجموعة البرامج والأعمال الترفيهية المزمع عرضها هذا الصيف، ويبدأ بثّ المسلسل بالتزامن مع عرضه الأول في الولايات المتحدة يوم 22 آب/أغسطس. وسوف تتيح المنصة حلقة جديدة من المسلسل كل أسبوع لتُبقي على الإثارة مشتعلة بين المتابعين.

ويُعدّ المسلسل الدرامي أحد الإنتاجات الأصلية لاستوديوهات HBO، وهو يتألف من عشر حلقات، ويقوم على رواية Fire & Bloodللكاتب جورج مارتن، الذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones، ويحكي قصة عائلة هاوس تارغاريان (House Targaryen).

ويلعب بادي كونسيدين دور الملك فيسريس تارغاريان، ومات سميث الذي يؤدي دور الأمير دايمون تارغاريان الأخ الأصغر للملك ووريث العرش. كذلك تلعب أوليفيا كوك دور أليسنت هايتاور، ابنة يد الملك، وتلعب إيما دارسي دور ابنة الملك الأولى الأميرة راينيرا تارغاريان. أما ستيف توسان فيلعب دور اللورد كورليس فيلاريون، "أفعى البحر"، في حين تلعب إيف بيست دور زوجته الأميرة راينيس تارغاريان، ينما يؤدي فابيان فرانكل دور سير كريستون كول، وتؤدي سونويا ميزونو دور ميساريا، فيما يؤدي ريس إيفانز دور أوتو هايتاور، يد الملك ووالد أليسنت.

وبهذه المناسبة، قال نيك فورورد الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمدير التنفيذي لمنصة OSN+في مجموعة OSN: "إن House of Dragons من أهمّ المسلسلات التي يترقبها الجمهور هذا الصيف، مشيراً إلى أنه يؤكد التزام OSN+ بتقديم أفضل محتوى حصري لعملائها". وأضاف: "نحن واثقون من أن مشاهدينا سوف يحرصون على الاستمتاع بهذا العمل الدرامي الإبداعي العالمي، سواء كانوا من محبي Game of Thrones أو من حديثي العهد بعالم وستيروس".