مجموعة كيكو ميلانو "فيستيفال غلو”: تألّقي بروعة اللمسات الذهبيّة

13 يونيو 2022

لقد حلّ موسم المهرجانات أخيراً: كلّ ما تحتاجين إليه هو بطاقة الدخول اليوميّة، نظاراتك الشمسيّة وصديقاتك المفضّلات. حان الوقت لأخذ استراحة من أرض الواقع والانتقال إلى عالم الأحلام حيث لا أهميّة لشيء إلاّ بهجة الحياة – بعد طول انتظار، جاء الصيف الرائع وأنت جاهزة للدخول إلى أيّ مكان. تعكس مجموعة كيكو ميلانو "فيستيفال غلو" الجديدة الروح السائدة، حيث تقدّم تشكيلة من المستحضرات ذات التأثير المعدني، لإطلالات ملائمة للحفلات ومناسبة للعروض الرئيسة، بنتيجة تضمن تميّزك وبروزك وسط الحاضرين.

تمتزج الألوان الترابية بالألوان البارزة، وتوازنها الدرجات البنيّة الذهبيّة، لمنحك إطلالة ترافقك على امتداد اليوم. أمّا عبوات المجموعة فتزيّنها رسوم باللونين الفيروزي والذهبي، تجسّد طراز الهيبي الكلاسيكي، بحيث تتناسب المستحضرات التي تحملينها معك تماماً مع الأجواء الاحتفالية. من الحماسة التي ترافق سماع النغمات الأولى، إلى الأجواء الختاميّة المبهجة وسط الحشد، ستخطفين الأضواء وتشعرين بأنّك نجمة.


العناية بالبشرة

بدايةً، لا بدّ لك من تطبيق مستحضر الوقاية من أشعة الشمس، فعند قضاء يوم تحت أشعة الشمس، تكون الحماية في غاية الأهمية. طبّقي كميّة كبيرة من مستحضر بيرفيكتنغ فيس فلويد بعامل وقاية إس بي إف ٥٠ من الأشعّة فوق البنفسجيّة الطويلة على الوجه والعنق، مع التركيز على الأنف، الجبين وعظام الخدّين. إلى جانب توفير الحماية من العوامل الجويّة، يساهم هذا المستحضر في تنعيم البشرة تحت المكياج، وتوفير الأساس الأمثل لمستحضرات مكياج البشرة. ولا تنسَي أن تضعي طبقة من مرطّب الشفاه المنعّم كريستال ليب بالم بعامل وقاية إس بي إف ٥٠ من الأشعّة فوق البنفسجيّة الطويلة على شفتيك.

بعد ذلك، طبّقي مستحضر الجسم شاين برايت بودي فلويد على كتفيك، عظم الترقوة والجانب الأمامي من قصبة الساق. سيضفي هذا السائل البرّاق المغذّي لمسة من التوهّج الفائق.

الأساس

أتقني تطبيق مكياج الأساس لتشعري بالتميّز طوال اليوم، سواء كنت ترقصين تحت أشعة الشمس أو تعيشين الأجواء الرائعة وسط حشد مزدحم لا يخلو من الفوضى. ابدئي باستخدام فرشاة الوجه ثنائية الأطراف، دوبل-إيندد فيس براش، لتطبيق فاونديشن فريش فيل إس بي إف ٣٠، الذي يمنح نتيجة مثالية وثباتاً طويلاً يناسب أجواء المهرجانات. يتمتّع قوامه فائق الخفّة بثبات مؤكّد على البشرة، وهو يغمرها بتأثير منتعش ومتألق. بعد ذلك، ضعي طبقة من باودر فاونديشن إس بي إف ٥٠ لتثبيت إضافي لمكياج الأساس. هذا المستحضر مقاوِم للماء وللتعرّق، وهو يضفي تأثيراً غير لامع، ما يجعله مثالياً للتخلّص من اللمعان على امتداد اليوم. احمليه معك في حقيبة يدك واستعيني به للاستخدام الرطب والجاف عندما يتسنّى لك إضفاء اللمسات التعزيزية خلال اليوم.

أمّا الآن فقد حان الوقت لإضفاء اللمسات اللونيّة والكونتورنغ على الوجه، لتعزيز إشراقتك المتوهّجة. ابدئي بتوزيع بودرة ثري دي بلاش على وجنتيك، ليعمل قوامها فائق النعومة على إضفاء لمسات من التألق على وجهك، ثمّ أبرزي اسمرار بشرتك عبر تطبيق مستحضر بيكد برونزر، لتأثير الكونتورنغ، على الصدغين، الأنف وأسفل عظام الخدّين، أي كلّ أجزاء الوجه التي سيغمرها تأثير الشمس أثناء استمتاعك بوقتك في الهواء الطلق. ختاماً، سلّطي الضوء على النقاط البارزة في وجهك بواسطة بيكد هايلايتر لمضاعفة التأثير المتوهّج قبل تطبيق غولدن ستار كوشن هايلايتر لبريق إضافي يُبرز أجمل ملامحك. تسهّل أداة التطبيق الوساديّة توزيع المستحضر، وستساعدك على تحديد أجزاء وجهك التي تبدو رائعة تحت تأثير الضوء، كما سيكون من السهل عليك حمل هذا الهايلايتر معك وتطبيقه أثناء التنقل.

العينان

اغتنمي الفرصة وأطلقي العنان لإبداعك عبر تجريب إطلالة عيون مرحة ومتميّزة. ابدئي باختيار لون ظلال العيون، ثمّ عزّزي اللون بواسطة الدرجات المعدنية المختلفة في باليت ظلال العيون باك أون ستيدج. لمزيد من التركيز، استخدمي ظلال العيون ميتاليك لوس آيشادو، وطبّقي اللون عالي التركيز بالأصباغ على وسط الجفن من أجل نتيجة لونيّة مذهلة. بعد ذلك، أبرزي خطّ رموشك بواسطة الآيلاينر: اختاري لونغ لاستنغ آيلاينر آند كاجال لإطلالة ملطّخة بلمسة معدنيّة تعكس أسلوب الروك أن رول وتبقى ثابتة حتّى ١٠ ساعات، أو ووتربروف آي ماركر، لخطّ أكثر دقّة، بروزاً وتحديداً، بتأثير مقاوِم للماء. ثمّ طبقي فوليوم آند كير ماسكارا لرموش أطول وأكثر كثافةً، بتأثير أسود مركّز طويل الثبات. هذه الماسكارا معزّزة بالخلاصات النباتيّة ذات الخصائص الواقية لتعتني برموشك فيما تستمتعين بوقتك. وحدّدي حاجبيك بواسطة مستحضر تحديد الحواجب المقاوِم للماء، ووتر ريزيستنت آي براو ديفاينر، عالي التركيز بالأصباغ، باستخدام أداة التطبيق فائقة الدقة من أجل إطلالة حواجب ممتلئة طبيعيّة.

ثبّتي الإطلالة عبر رشّ مستحضر كيب شاينينغ مايك أب فيكسر، وعزّزي توهّج الإطلالة بلمسة ذهبيّة برّاقة.

الشفتان

قرّري أيّهما الأكثر ملاءمةً لإطلالتك: أحمر الشفاه الكريمي أم غير اللامع. إذا اخترت التأثير غير اللامع، طبّقي أحمر الشفاه نو ترانسفر ليبستيك، للمسة لونيّة قويّة، وأساس غنيّ مقاوِم للتلطيخ والسّيلان، مهما رقصتِ أو غنّيتِ. للحصول على النتيجة الأمثل، حدّدي شفتيك بواسطة ووتربروف ليب لاينر الذي يتميّز بدقّة عالية وتركيبة مقاوِمة للماء تبقى ثابتة طويلاً، بلون مطابق للون أحمر الشفاه نو ترانسفر ليبستيك، لإطلالة شفاه مثالية. أمّا إذا كنت تفضّلين تأثيراً كريمياً، ننصحك بأحمر الشفاه مايك مي كوين ليبستيك، الذي يمنح تغطية كاملة بتمريرة واحدة، ويتميّز بتركيبة معزّزة بحمض الهيالورونيك لشعور بالترطيب الفائق. الجدير ذكره أنّ أشكالاً زخرفيّة تزيّن كلاً من إصبعَي أحمر الشفاه. ختاماً، ضعي طبقة من ملمّع الشفاه بريشس ليب غلوس، المعزّز بالرقائق الذهبية لإضفاء لمسة معدنية لافتة وتعزيز اللون أكثر.