نجلاء بدر تتخطى أزمة الفندق بمساعدة صديقة عمرها

القاهرة – "لها" 14 يونيو 2022

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عن تخطيها أزمة فندق العلمين الذي رفض استقبالها بمفردها من دون زوجها رغم أنها في مهمة عمل وتم الحجز لها من قبل الذهاب بفترة، بمساعدة صديقتها الإعلامية إنجي علي.

ونشرت نجلاء عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو كشفت من خلاله نزولها في أحد الفنادق مع صديقتها المذيعة إنجي علي، والتي حلّت لها مشكلة الإقامة في العلمين لحين الانتهاء من تصوير العمل الذي تشارك فيه... وعلّقت بدر على الفيديو قائلة: "بعد الصدمة مع أختي وصديقة عمري إنجي علي، بتخفف عليه الصدمة، واستقبال أوتيل... شكراً لكم على حُسن استقبالكم، يا سيدات مصر العظماء المحترمين بحبكم قووووي".


وكان جدل كبير قد أُثير خلال الساعات الماضية بعدما كشفت نجلاء بدر عن أن فندقاً شهيراً في الساحل الشمالي رفض استقبالها بمفردها من دون زوجها.

وكتبت نجلاء تقول: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناغل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح".

وأضافت: "مع إنه تم الحجز قبلها بيوم، 4 غرف سنغل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة بتروح هدر، وسؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنغل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم؟ حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده بدون اصطحاب زوجته أو زوجها، في السفر داخل فنادق محافظات مصر، هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضاً، بعدما تم الحجز وتمت أيضاً إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟ أنا أثق بأن مصر دولة قانون وما يحدث هو تعدٍ على القانون".