بالصور - نجمات تركيا يتألقن بإطلالات مختلفة في حفل "ديزني +"

15 يونيو 2022

حرصت مجموعة من النجوم الأتراك على حضور حفل إطلاق منصة "ديزني +" في تركيا، وتألقت غالبيتهنّ بإطلالات مختلفة تفاوتت بين الأنيقة والسيئة.

وتمكّنت بعض النجمات من لفت الأنظار على السجادة الحمراء بملابس أنيقة من بينهن النجمة ديميت أوزدمير التي اختارت إطلالة من قطعتين باللونين الأبيض والبرتقالي، عبارة عن توب قصيرة تكشف البطن مزيّنة بالأحجار المتلألئة، ومن الأسفل تنورة فضفاضة وطويلة مع فُتحة عالية ونسّقت مع إطلالتها حذاء بكعب عالٍ من اللون البرتقالي.


في حين اختارت هاندا أرتشيل اللون الأسود وظهرت بفستان قصير مكشوف الكتفين مع قصّة مميّزة عند منطقة الصدر ونسّقت مع الثوب قفّازات سوداء طويلة، وارتدت معه خواتم وأساور من الألماس.


واختارت النجمة أصلي أنفير إطلالة من قطعتين باللون الأصفر اللامع، عبارة عن توب قصيرة كشفت عن بطنها مع تنورة طويلة بحركة ناعمة عند الخصر مع فُتحة عالية وواسعة عند القدم.


إلى ذلك، تعرضت الممثلة التركية ألينا بوز للكثير من الانتقادات القاسية بسبب إطلالتها السيئة وغير الموفقة، إذا ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأصفر وبتصميم يشبه فساتين الأطفال، فبدى الفستان صغيراً عليها وغير مناسب لجسمها.


بينما ارتدت الفنانة إيدا إيجي فستاناً طويلاً برتقالي اللون ذا تصميم ناعم ولكن بخياطة سيئة بسبب بعض الفُتحات التي تخلّلته، فجاء مكشوفاً عند البطن وبكم واحد مع فُتحة واسعة عند الصدر، ونسّقت مع الثوب مجوهرات ناعمة.


وحضرت النجمة جانسو ديري بفستان أبيض متوسط الطول بشق جانبي، تميّز بتصميمه البسيط والأنيق مع فُتحة جانبية واسعة عند القدم أضيفت إليها حركة باللون الفضي أضفت عليه لمسة أنثوية جذابة.