حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بهذا اللقب!

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2022

نشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها من أحد لقاءاتها التلفزيونية، وعلّقت عليها معبّرةً عن سعادتها حين يلقبها أحدهم بـ"الحصان الأسود".

وعلّقت حنان على الصورة قائلةً: "ربنا يكرم كل حد اجتهد وكل حد بيحلم بنجاح، بس إن يتقال علي إني "الحصان الأسود" دي حاجة تطيّرني من الفرحة طبعاً".


وكانت حنان مطاوع قد كشفت عن حصولها أخيراً على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية، حيث كتبت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: "أتقدّم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وأخص بالشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، ولهيئة الثقافة والفنون بدبي، ولسعادة المستشار صلاح القاسم مستشار الهيئة، والشكر موصول لشعب الإمارات الحبيب، وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات".

يُذكر أن حنان مطاوع قدمت خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "وجوه" الذي انقسم إلى حكايتين هما "وش تالت" و"ميتا فيرس"، وهو من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام، وشارك في بطولته: محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، تامر فرج، نورهان، فريد النقراشي ورانيا ملاح.