دنيا عبد العزيز تتمنى تجسيد قصة حياة هذه الفنانة

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2022

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز في أول تصريح لها بعد عودتها من شهر العسل عن الشخصية التي تتمنى أن تجسدها خلال مشوارها الفني، وذلك في تصريحات صحافية قالت فيها: "أحب أن أقدم سيرة الفنانة سامية جمال عشان بحب الرقص وهي من أكتر الناس اللي بحب أتفرج عليها من صغري، وبحب أقدم الشخصية كاملة بشقّيها المهني والشخصي".

وتحدثت دنيا عن اشتياقها لوالدتها وافتقادها لها في حفل زفافها قائلةً: "كان نفسي أمي تكون معايا في فرحي، وأحب أقولها إني بعمل كل حاجة في حياتي وأنتي جوا قلبي وقدام عنيا ومش بعرف أعمل حاجة غير بوجودك، استيعاب فكرة موتك هيبقى صعب عليا طول ما أنا عايشة".

واحتفلت دنيا عبد العزيز بزفافها آخر شهر أيار (مايو) الماضي، في مدينة نويبع، وحضر الحفل عدد من أصدقائها المقربين وأبرزهم: إيمي سالم، مي نور الشريف، ميسرة، دينا.

وشاركت دنيا عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح 2" للفنان حمادة هلال، ومسلسل "ملف سري" للفنان هاني سلامة، وحقق العملان نجاحاً كبيراً، وضم مسلسل "ملف سري" العديد من النجوم، أبرزهم: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، محسن محيي الدين، إدوارد، دينا، نضال الشافعي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.