ألبوم جماعي لنجوم 'ستار أكاديمي'

ألبوم غنائي, برنامج ستار أكاديمي, طلاب ستار أكاديمي

14 نوفمبر 2011

احتفل عدد من خرّيجي برنامج «ستار أكاديمي» بإصدار ألبوم جماعي لهم بعنوان «pause1»، وذلك داخل مقر ساقية الصاوي الثقافية. حضر الاحتفال المغنون رانيا نجيب وديالا عودة ونهى شهبة وهاني حسين وناصر أبو لافي، ومنتج الألبوم ميدو منيب، وفوجئ الحاضرون بوجود المطرب الشاب هيثم نبيل الذي حضر لتهنئة نجوم الألبوم. يضم الألبوم 13 أغنية لنجوم «ستار أكاديمي» في موسميه الأخيرين، وتقدم رانيا نجيب أغنية «طفلة بتتعلم» من كلمات أسامة محرز وألحان هيثم نبيل وتوزيع أحمد الموجي، فيما يقدّم محمد باش أغنية «راح انساكي»، ويقدم هاني حسين أغنية «مش منقول»، ومحمد رمضان أغنية «كل شيء نصيب».

وتشارك أيضاً طاهرة حماميش بأغنية «أيوه بحبه»، وديالا بأغنية «مستبيعة»، وراقية بأغنية «لعلمك»، وناصر أبو لافي بأغنية «ثورة وطن عربي»، وعبد العزيز الويس «مشكور»، وميشيل رميح «تركني روح»، ونهى شهبة بأغنية «مالو بيا»، ومودي جمال بأغنية «كان ودي» وشادي حسن «أقول أنساك».

وأكد المنتج ميدو منيب أنه شعر بالحماس لإنتاج هذا الألبوم بعد الحفلة التي رأى فيها خرّيجي «ستار أكاديمي» على مسرح ساقية الصاوي، وكيف يحفظ الجمهور أغنياتهم، فقرر أن يقدمهم في ألبوم واحد.

وأشار إلى أنه في حال نجاح الألبوم سينتج ألبوما خاصا بكل من شارك فيه، نافياً أن تؤثر الأوضاع التي تشهدها مصر ودول عربية أخرى سلباً على نجاح الألبوم. وقال: "الجمهور في أمس الحاجة إلى الخروج من حالة الاكتئاب التي تسيطر عليه، ونحن نقدم في الألبوم عدداً من المواهب الشابة، كما نقدم مجموعة من الأغنيات المختلفة والموسيقى الرائعة التي ستنال إعجاب الجمهور".