إلهام شاهين: الكلام عن زواج وإنجاب سمير صبري قلة أدب

القاهرة - "لها" 18 يونيو 2022

كشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحافية عن طبية العلاقة التي جمعتها بالفنانين الراحلين نادية لطفي وسمير صبري، كما كشفت تفاصيل آخر لقاء جمعها بنادية لطفي، مؤكدة أنها كانت بمثابة والدتها الثانية، قائلة: "نادية لطفي عوضتني بحنانها بعد وفاة والدتي، وكنت بعتبرها كل حاجة ليا وبعد وفاتها محدش عوضني، وقبل ما ترحل بفترة بسيطة اتصلت بيا وطلبت تشوفني وطلبت تتصور معايا فيديو واستغربت من الطلب جداً لأننا على طول بنشوف بعض ليه دلوقتي نتصور؟ وكانت حاسة إنها بتودعنا وحابة توثق تفاصيل آخر لقاء بيننا في فيديو".

وعن علاقتها بالراحل سمير صبري، قالت إنه أنفق كل ما يملك على الفن وأهل الفن ولم يبخل بمساعدة أي شخص وكان دائماً بجانبها في جميع أزماتها، لافتة إلى أن الحديث عن زواجه وإنجابه من فنانة يعتبر "قلة أدب".

كما أوضحت أنها تعرضت للعديد من الحوادث في مجال التمثيل، وذلك بسبب رفضها الاستعانة بدوبلير للمشاهد الخطيرة، مما عرضها للحرق والغرق.

وتعيش إلهام شاهين حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، كان آخرها مسلسل بطلوع الروح من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم منة شلبي، محمد حاتم، أحمد صلاح السعدني، وجلال العشري.