بالفيديو - محمد رمضان يتلقى هدية غير متوقّعة من معجب

القاهرة – "لها" 20 يونيو 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان محمد رمضان في الأردن، ظهر خلاله وهو يغني على المسرح ويتفاجأ بأحد معجبيه يلقي هاتفاً محمولاً إليه كنوع من الهدية ليقدم له رمضان الشكر.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل في الحفل الذي أحياه في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بعد صعوده على المسرح بسيارة مطلية بالذهب، وظهوره عاري الصدر كعادته في كل حفلاته، بالإضافة إلى توزيعه الدولارات.


وخلال فقرات الحفل، فاجأ محمد رمضان جمهوره بظهوره مرتدياً الزي الشعبي الرسمي للأردن، وذلك أثناء تقديمه التحية للملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن وعائلته.

يُذكر أن محمد رمضان أعلن أخيراً تقديمه عملاً سينمائياً جديداً بعنوان "نمبر وان"، من إخراج ياسر سامي، وأنه سيتم تصويره في عدد من الدول الأجنبية، أبرزها الولايات المتحدة الأميركية، وكان من المفروض أن يتولّى السيناريست أحمد عادل كتابة الفيلم، لكنه اعتذر عنه بسبب انشغاله بأعمال أخرى، على حسب قوله، وذلك تزامناً مع أزمة سرقة سيناريو العمل، والتي فجّرها المؤلف والمحامي أحمد أبو يوسف، والذي أعلن من قبل سرقة سيناريو مسلسل "البرنس" الذي قدّمه رمضان في السباق الرمضاني لعام 2020.