بالفيديو - ​بعد وصف حركاتها بـ"دموع التماسيح"... آمبر هيرد تتبضّع في متجر بأسعار مخفّضة!

21 يونيو 2022

بعد نحو أسبوعين على صدور الحكم وتغريمها بمبلغ ضخم لصالح النجم جوني ديب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم التقاطه خلسةً وتظهر فيه الممثلة الأميركية آمبر هيرد وهي تتبضّع في متجر للملابس بأسعار مخفّضة.

نشرت صفحة TMZ المقطع المتداوَل على السوشيال ميديا، وقد بدت فيه هيرد بملابس بسيطة في أحد متاجر TJMAX H الضخمة، برفقة شقيقتها ويتني، وهي تتجول في المتجر، وتشتري الملابس وتضعها في عربة للتسوّق.

ولفتت إلى أن محلات TJMAX هي سلسلة متاجر أميركية، تبيع بأسعار أقل عموماً من المتاجر الكبرى الأخرى المماثلة، ويفضلها ذوو الدخل المحدود لشراء الملابس.


وجاء هذا المقطع بعد الضجة التي أثارها أحد المحلّفين السبعة في المحاكمة بين الممثل الاميركي ​جوني ديب​ وزوجته السابقة، الذي أفشى​ ببعض الأسرار التي نُقلت على التلفزيون الأميركي في برنامج "صباح الخير يا أميركا". وأوضح الرجل بشكل ملحوظ لماذا حكمت هيئة المحلفين أخيراً لصالح ديب.

وأكد المحلّف أن مواقف هيرد وحركاتها خلال المحكمة لم تؤثر في هيئة المحلّفين ولم تصبّ "دموع التماسيح في صالحها. يبدو أنها كانت قادرة على تنشيط عواطفها. كانت تجيب على سؤال وتبكي وتتجمّد بعد ثانيتين".

وأوضح المحلّف "أن الأمر لا يبدو طبيعياً". في حين بدا جوني ديب "أكثر واقعية من حيث طريقته في الإجابة على الأسئلة".

وتابع المحلّف في تصريحه: "بكاء هيرد وتعابير وجهها والنظرة الثابتة على هيئة المحلّفين... كنا جميعاً غير مرتاحين ولم نتأثر بحركاتها لاتخاذ قرارنا بل ركزنا على الأدلة الواضحة".