حورية فرغلي تثير الجدل حول ارتباطها عاطفياً

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2022

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل بين جمهورها حول ارتباطها عاطفياً، وذلك بعد الأزمة الصحية التي مرت بها منذ فترة وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية.

وجاء إعلان حورية عن ارتباطها رداً على سؤال أحد المتابعين لها عبر حسابها في "فيسبوك": "أنت مرتبطة؟"، لتردّ عليه قائلةً: "أنا مع الأسف مرتبطة"، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها الذين تمنّى بعضهم لها السعادة في حياتها، واعتقدوا آخرون أنها تمازحهم.

وفي جانب آخر، أثارت حورية فرغلي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية حول رؤيتها أشباحاً من العالم الآخر، قائلة: "أنا بشوف ولد وبنت من العالم الآخر عايشين معايا في البيت وبيهزّروا وشبهنا في الشكل ودايماً بشوف البنت قاعدة على السفرة، وشعرها زي شعري كده كاريه وقصير، وهما الاتنين في نفس السن وصغيرين".

وأكدت أنها تسمع أصواتاً من العالم الآخر وصوت تنفّس أشخاص حولها، على الرغم من عدم وجود أي أحد بالقرب منها، مما عرّضها للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي واتّهمها البعض بأنها تعاني مرضاً نفسياً.

وشاركت حورية فرغلي في مسلسل يحمل اسم "أيام"، وهو من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: رياض الخولي، سلوى خطاب وشيري عادل، وتعود حورية بالعديد من الأعمال الفنية بعد فترة غياب طويلة بسبب مرضها؛ حيث تنتظر عرض فيلم "براءة ريا وسكينة"، كما تواصل التحضير لمسلسل جديد في الفترة المقبلة.