بالصور - نجوم الفن يعزّون أحمد فتحي بوفاة والده

القاهرة – "لها" 22 يونيو 2022

أقام الفنان أحمد فتحي أمس (الثلاثاء) عزاءً لوالده الذي رحل عن دنيانا يوم الأحد الماضي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء له، منهم: محمد إمام وأحمد فهمي وخالد جلال وأحمد ميشو ومحمد أنور ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد رزق ومحمود البزاوي وهشام إسماعيل، والمخرج معتز التوني، والفنان محمود البزاوي، والفنان إيهاب فهمي، والإعلامي محمد الغيطي.

كما حرص على الحضور كلٌ من: رياض الخولي، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة أوس أوس، ومحمد محمود، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وشيكو، ومحمد عبد الرحمن توتا، والمنتج محمد حفظي، وأيمن عزب، وسامح الصريطي، وشريف خير الله والإعلامي طارق علام.

وشيّع أحمد فتحي جنازة والده بعد صلاة ظهر الاثنين الماضي، من مسجد الحصري في أكتوبر، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم: هشام ماجد وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، والمخرج معتز التوني، والمخرج شادي علي، الذين حرصوا على مساندة صديقهم أحمد فتحي في مصابه الأليم.

وأعلن الفنان أحمد فتحي وفاة والده من خلال حسابه الرسمي في "فيسبوك"، حيث ودّعه من خلال صورة جمعتهما معاً، وعلّق عليها قائلاً: "وداعاً والدي الحبيب".