بعد ظهورها بإطلالة جديدة... بدرية طلبة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

القاهرة – "لها" 24 يونيو 2022

أثارت الفنانة بدرية طلبة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بإطلالة جديدة بدت فيها بملامح متغيرة مرتديةً فستان زفاف، ما أثار التساؤلات بين الجمهور عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل.

وفي أول رد لها على تلك التساؤلات، أكدت بدرية في تصريحات صحافية أنها لم تخضع لعملية تجميل مثلما ظنّ البعض، قائلةً: "هي كده ملامحي، وشكلي يبان صغير في الصور لأن قلبي نضيف وبحب الناس كلها، وبهتم ببشرتي زي أي ست، اللي بيغل في نفسه وبيكره الناس بيبان على وشه ومش أول لوك ليا عندي صور كتير كده".

وأوضحت أنها تجري حقن فيلر وبوتوكس، لحماية بشرتها من الخطوط وعلامات التقدّم في العمر، لكنها لا تغير في مظهرها، مضيفةً: "مفيش ست حتى لو عادية مش فنانة مش بتلجأ للتجميل وتعمل بوتوكس وفيلر".

وعن ظهورها بفستان زفاف، قالت بدرية طلبة إنها كان تتمنى ارتداءه، حيث إنها لم تلبسه في يوم زواجها، موضحةً: "يوم حفل زفافي كنت أصور مسرحية ولم أستطع تأجيلها وكذلك لم أستطع تأجيل حفل الزفاف، فحضرت الى حفل زفافي بعد انتهاء التصوير بنفس ملابس الشخصية التي كنت أجسدها، إذ كنت أرتدي جلابية ستان وأكملت اللوك بتسريحة شعر وميك آب وفضلت شغلي على ارتداء فستان الزفاف". وأضافت: "الحمد لله سعيدة بتعليقات الجمهور... ربنا أراد يفرحني... وأكثر تعليق أعجبني تشبيهي بباربي، وجوزي لما شافني قال لي إيه الطعامة والحلاوة دي... لأنه عارف إني كان نفسي ألبس فستان يوم فرحي".