بالفيديو - أحمد خالد صالح يوضح موقفه من تقديم قصة حياة والده الراحل

القاهرة - "لها" 25 يونيو 2022

خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، كشف الفنان أحمد خالد صالح عن رأيه في تقديم مسلسل عن قصة حياة والده الفنان الراحل خالد صالح.

وقال أحمد: "لا أعرف إذا عرض عليّ الآن قصة مسلسل عن والدي على حسب القصة المكتوبة قد أقبل أو أرفض".

وأضاف: "أنا سعيد لأن الجمهور لا يزال يتذكر والدي رغم وفاته منذ سنوات طويلة، أرى الناس تدعو له وأرى صوره تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حكايات لا أعرفها، أريد أن تكون سيرته تعيش بيننا عن طريق حكايات الناس وليس عملاً".


وأكمل: "إذا قدمت سيرة والدي الذاتية في عمل فني قد تقلل من حكايات الجمهور والقصص الإنسانية عنه، لذا أفضل أن تعيش سيرته بين الناس بقصصهم معه".

وتابع: "أنا أشعر بالمسئولية تجاه اسم والدي، مهما حققت من نجاح لن أصل إلى ما وصل إليه، في بداية مشواري عندما كنت أذهب لاختبارات التمثيل كنت أقول اسمي "أحمد صالح" حتى لا أدخل المجال عن طريق الواسطة، واتخذت قراراً أنني سأكتب الاسم كاملاً بعد تقديم أعمال وإثبات نفسي أمام الجميع".

على جانب آخر، يشارك أحمد خالد صالح في فيلم "عمهم"، ويقدم دور ابن زعيم العصابة الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، هدى المفتي، أيتن عامر.