بالفيديو - تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما بحضور وفاء الكيلاني

26 يونيو 2022

إحتفل النجم تيم حسن وطليقته ديمة بياعة بتخرج ابنهما ورد من المدرسة، وذلك بحضور زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بالإضافة إلى أحمد الحلو زوج الفنانة السورية وكانت الأجواء عائلية مميّزة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشاركت النجمة السورية متابعيها على تطبيق انستغرام بمقاطع وصور من الحفل الذي أقيم في مدرسة إبنها في دبي، وظهرت في الصور مع زوجها الذي بدا في غاية السعادة، معلقاً على الصور: "في إحتفال تخرج ابننا، مبروك حبيبي".

وعبرت ديمة عن فخرها بنجاح إبنها وتمنت له المزيد من التقدم في حياته التعليمية، متمنية أن تراه متخرجاً من الجامعة بأعلى المراتب.


ولفتت عائلة الشاب الصغير الأنظار بسبب العلاقة المميّزة التي تجمع بين تيم وطليقته، وأشادوا بالعلاقة الراقية وروح الايجابية التي تجمع بينهم، ولاحظوا الشبه الكبير بين الشابين ووالدهما، متمنيين لورد المزيد من النجاح في حياته، خاصة وأنه سبق وكشف عن تفوقه في المدرسة وعن أحلامه الدراسية وطموحه في أن يصبح عالم فيزياء واستكشاف الفضاء.

يذكر أن لتيم وديما شابين هماورد وفهد ويعيشان برفقة والدتهما بعد انفصالها عن والدهما، حيث تزوَّجت هي من رجل الأعمال المغربي، وتزوَّج تيم من الإعلامية المصرية.