بالصور - منة فضالي تغيّر لون شعرها والجمهور يعلق

القاهرة – "لها" 27 يونيو 2022

أشعلت الفنانة منة فضالي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة جريئة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وهي الإطلالة التي تظهر بها في فيلم "مغامرات كوكو".

ونشرت منة فضالي مجموعة من الصور من كواليس الفيلم كاشفة عن الشخصية التي تقدمها، حيث ظهرت بفستان قصير باللون الأصفر مكشوف الصدر والكتفين، وبدت بلون شعر مختلف، إذ بدلت لونه إلى الأحمر الناري وهو ما تفاعل معه الجمهور وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انه جميل ويليق بها وبين من إنتقد اللون واعتبر بأنه لا يناسبها وزاد من سنها الحقيقي.

وكتبت تعقيبا على الصورة: "فيروز من فيلم مغامرات كوكو إنتاج شركه ميكرز الأستاذ عمرو طنطاوي وإخراج الأستاذ إسماعيل فاروق".

وتدور قصة فيلم "مغامرات كوكو" حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل مستشفى بيطري، أما الخلافات بين البشر فسيكون طرفاها الفنانين خالد الصاوي وبيومي فؤاد.

والفيلم بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وإيهاب فهمي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ونانسي صلاح، ورحمة أحمد، وعمرو عبد العزيز، والفنان طاهر أبو ليلة، وسارة سلامة، والطفل عبدالرحمن طه، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وانتصار، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر.