“فاشن أرينا براغ أوتليت”... ماركات عالمية بأسعار تنافسية!

براغ - جان بيار حبيب 28 يونيو 2022

إلى العاصمة التشيكية الجميلة براغ سنعبر هذه المرة قاصدين جنة التسوق والماركات العالمية“فاشن أرينا براغ أوتليت” Fashon Arena Prague Outlet التي نجحت منذ فترة بعيدة في إستقطاب شريحة كبيرة منمحبي شراء الماركات الفاخرة بأسعار تنافسية والتي تتنوع بين الألبسة، والأحذية، والمجوهرات، والمعدات الرياضية، ومستحضرات التجميل، والعطور، والأدوات المنزلية وبالأخص الكريستال التشيكي الشهير عالمياً. ولا ننسى المقاهي، والمطاعم، وملاعب الأطفال التي تتوزع في رحاب ذلك المكان لتوفر للعائلات كل ما تحتاجه لقضاء يوماً مثالياً مليئاً بمغامرات التسوق وبسعادة وهناء الأطفال.

يستقبل هذا المركز التجاري الذي هو الأكبر في جمهورية التشيك 100 متجر، وأكثر من 200 علامة تجارية من بينها “أرماني”، “ديزل”، “كالفن كلاين”، “أديداس”، “تومي هيلفيغر”، “غانت”، “لاكوست”وغيرهم كثر. أما الحسومات فتتراوح من30% ولغاية 70%، مع العلم أنه هناك حسومات إضافية بقيمة 10% من خلال إبراز بطاقة كبار الشخصيات اليومية المرفقة مع الرمز الإلكتروني في الصورة أعلاه. ونظراً للإقبال الكثيف من قبل المسافرين العرب إلى هذا المكان الذي يستقبل زواره يومياً من العاشرة صباحاً ولغاية الثامنة مساءً، فقد خصهم بهذا الموقع الإلكتروني باللغة العربية:

https://fashion-arena.cz/ar/tourism لتزويدهم بجميع المعلومات الضرورية عنه بلغتهم الأم. كما يزود الأوتليت جميع رواده الذين يتوافدون إليه من مختلف بقاع الأرض بخدمة الواي فاي لإستخدام شبكة الإنترنت بشكل مجاني، وبغرفة للصلاة، وبكرسي متحرك لمن يعانون من مشاكل صحية أو جسدية. بعد الإنتهاء من رحلة التبضع داخل متاجر “فاشن أرينا براغ أوتليت” يمكنكم إسترجاع الضريبة على مشترياتكم في القسم المخصص لذلك. وإذا أحببتم إضافة لمسة من الرفاهية على رحلتكم، فبإمكانكم حجز الصالة المتوفرة للشخصيات المهمة VIP Lounge بغية الإستراحة بين الحين والآخر. كما بالإمكان حجز هذه الصالة الفخمة للإجتماعات، والمؤتمرات، أو لتقديم عروض الأزياء، أو حتى للقيام بحملات الترويج لمنتجات جديدة. وهنا لا بد من التذكير أنه تخصص مجموعة من الحافلات المجانية لنقل الزوار يومياً من وسط مدينة براغ وبالتحديد من محطة “اولد تاون سكوير”، أو من محطة “ونسيسلاس سكوير” إلى “فاشن أرينا براغ أوتليت” لتسهيل رحلتكم إليها ولجعلها تتكرر بشكل دائم.