أكبر مطاعم المالديف تحت الماء يفتح أبوابه في منتجعَي "أوبلو سيلكت لوبيجيلي" و"أوبلو اكسبرينس إيلافوشي"

28 يونيو 2022

إذا كنت ممن يبحثون عن تجربة مميزة لتناول الطعام، فربما يتعين عليك أن تخوض تلك التجربة المثيرة الخاصة بتناول الطعام والشراب تحت الماء. منتجعان جديدان تضيفهما مجموعة "كولورز أوف أوبلو" إلى قائمتها لتمنح زوارها تجربة طهي فريدة ومتجددة.

"أونلي بلو" هو أحدث مطاعم جزر المالديف حيث ندعوك لتتناول العشاء في رحلة تغوص فيها إلى أعماق المحيط، ويُعد المطعم الذي افتُتح في 13 حزيران/يونيو 2020 أحد أكثر المنافذ جذباً للسياح في المنطقة؛ مع تصميمه الغارق في درجات اللون الأزرق الساحر، حيث تتدفق فيه الحياة البحرية الملونة لخوض تجربة تناول طعام فريدة تبقيك على تواصل مع الطبيعة ومع أحبائك ممن يشاركونك هذه التجربة.

ويمكن الزوار الوصول إلى المطعم من خلال رصيف خشبي يربط بين منتجعَي الجزيرة ("أوبلو سيلكت لوبيجيلي" و"أوبلو اكسبرينس إيلافوشي")، ليصلوا بعد ذلك إلى مسافة 6.8 أمتار تحت مستوى سطح البحر، حيث يلقى الزوار ترحيباً يليق بهم مع تقديم المقبّلات والنبيذ الفوار.

يتمتع مطعم "أونلي بلو" بمظهر تغمره الألوان والأنماط والأقمشة التي قد اختيرت بعناية كي تكمل الصورة الخلابة للمحيط، وقد كان لتصميم المطعم على شكل حدوة حصان الفضل في أن تتميز كل طاولة بإطلالتها الخاصة على الشعاب المرجانية، ويُعد المطعم بمساحته التي تبلغ 190 متراً مربعاً ويضم 46 مقعداً الأكبر تحت سطح المحيط في جزر المالديف.

وبينما يغوص الزوار في ذلك المشهد الخلاب لمياه المحيط، سيتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بفنون الطهي الحديث في المطبخ مباشرة أمامهم؛ حيث يتم تصميم تجربة تناول الطعام باختيار المأكولات البحرية والأسماك أو اللحوم والدواجن أو المأكولات النباتية والتي تقدّم مع النبيذ الأحمر والأبيض ومجموعة مختارة من الجعة،

يُمنح زوار منتجع "أوبلو سيلكت لوبيجيلي" الفرصة ضمن برنامج لوبي بلان كي يستمتعوا بوجبة عشاء واحدة مجانية داخل مطعم "أونلي بلو" أُثناء إقامتهم في المنتجع والتي لا تقلّ عن أربعة أيام، مع العلم أن برنامج فوشي بلان لا يتضمن هذا الخيار، إلا إن رواد منتجع "أوبلو اكسبرينس إيلافوشي" يتمتعون بفرصة حجز وجبة الغداء أو العشاء مقابل تكلفة إضافية.