بالفيديو - أول تعليق لهاني شاكر بعد إعلان استقالته من رئاسة نقابة الموسيقيين

القاهرة – "لها" 28 يونيو 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، فجّر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مفاجأة بإعلانه استقالته من منصبه على الهواء مباشرة، وذلك على خلفية المشادات التي وقعت أمس (الاثنين) في مقر النقابة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع والمجلس على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحافي الذي عقدته النقابة لتقديم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره من فئة عازفي الإيقاع.


وأكد شاكر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أنه مصمّم على الاستقالة وأن لا رجعة فيها قائلاً: "من غير ما أدخل في تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعب جداً ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في المنصب".

وأضاف: "أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن لكن المشهد خلاّني أعيد حساباتي كتير أوي. كنت عاوز ألمّ الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد رائع حتى آخر دقيقتين".

واختتم هاني شاكر حديثه قائلاً: "باخد هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها".