بوتيك شانيل CHANEL للعطور ومستحضرات التجميل في مول بلاس فاندوم بالدوحة

29 يونيو 2022

فتحت شانيل CHANELبوتيكها الأول للعطور ومستحضرات التجميل في الدوحة بقطر، وتدعو الدار عملائها للاستمتاع بلحظات خاصة، آسرة وفريدة في البوتيك. مساحة كاملة مخصصة للجمال مع خبراء العطور والتجميلالذين سيرشدونكم خلال رحلتكم في شانيل CHANEL.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 102 مترًا مربعًا، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

سيكتشف العملاء كل مستجدات العطور من LES EXCLUSIFS DE CHANELوN°5 وCOCO MADEMOISELLE وGABRIELLE وCHANCE DE CHANEL وBLUE DE CHANEL وLES EAUX DE CHANELوغيرها من العطور. سيأخذ خبراء العطور في البوتيك العملاء في رحلة عبر عطور الدار الشاملة.

الماكياج

سيقدم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص وفرصة تعلمها. وتدعو شانيل CHANEL العملاء للاستفادة من استشارات التجميل الخاصة والفردية عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.

العناية بالبشرة

في غرفة العلاج الفريدة الباعثة على الراحة والاسترخاء، سيكتشف العملاء فن العناية بالبشرة من شانيل CHANEL أثناء علاج للوجه مصمم خصيصًا لهم. وسيستمتعون بالعلاجات التي تقدمها أخصائيةالعناية بالبشرة باستخدام مستحضرات شانيل CHANEL، في تجربةمذهلة،منعشة للحواس ومنقية للبشرةتزداد معها ثقتكم بالنفس.

يقدمركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات محددة للعناية بالبشرة، ومنها N°1 de CHANEL وHydra Beauty وLe Lift وSublimage. ستحرص خبيرة التجميلعلىالفهم الجيدلاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لهم.

إكسسوارت الأزياء

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظارات من أحدث المجموعات في البوتيك، مرتبطة بعالم الجمال، التي ستكمل إطلالتهم.

شاهدي على لها