تامر عبد المنعم يعلن إصابة والده بوعكة صحية وإجراء جراحة عاجلة في القلب

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2022

كشف الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية، على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" إصابة والده الكاتب محمد عبد المنعم، بوعكة صحية خلال الأيام الماضية استلزمت إجراءه عملية جراحية عاجلة في القلب، أمس (الجمعة).

ونشر تامر صورة لوالده وعلق عليها قائلًا: "أبويا الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد المنعم، ركِّب دعامتين في القلب.. غيَّر بلالين لتوسيع الشرايين، الحمد لله على كل شيء".

وكان تامر عبد المنعم، قد كشف مؤخرا، التجهيزات النهائية لافتتاح المرحلة الثالثة من سينما الشعب التي تشمل عرض ثلاثة أفلام هي: "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، و"عمهم" للمخرج حسين المنباوي، و"بحبك" للفنان تامر حسني، ليصل بها عدد دور العرض التابعة للمشروع لـ15 قاعة في 11 محافظة، وذلك بتذكرة موحدة 40 جنيهاً.

يذكر أن تامر عبد المنعم قد وقع مع المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، بروتوكول تعاون، لاستخراج تصاريح من النقابة للطلاب الحاصلين على شهادة من قصر السينما بالدراسات السينمائية الحرة، في إطار دور الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقال تامر: "يعتبر هذا التعاون خطوة مهمة لحفظ حقوق الطالب خريج دراسات قصر السينما والثقافة السينمائية في العمل واستخراج التصاريح".

وأشار إلى أنه في ظل رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم لوزارة الثقافة والمخرج هشام عطوة كرئيس للهيئة العامة لقصور الثقافة سيكون هناك مجموعة من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.