جومانا مراد: التنافس مع حلمي ومكي...

فيلم قصير, جومانا مراد, أحمد حلمي, المخرج خالد يوسف, أحمد مكي, علاقة تنافس

29 نوفمبر 2011

أعربت الفنانة السورية جومانا مراد عن سعادتها بتعاونها مع المخرج خالد يوسف في فيلم «كف القمر»، وبتقديمها شخصية «لبنى» الجديدة والمختلفة في مشوارها الفني، خاصة أنها تعاونت خلال الفيلم مع فريق عمل متميز.

كما أعربت عن سعادتها بإشادة خالد يوسف بها، وتمنت أن يكون هناك تعاون آخر بينهما خلال الفترة المقبلة. كما وصفت تجربة «كف القمر» بأنها ممتعة وأشبه بمباراة جميلة بين الممثلين، خاصة مع اجتهاد كل منهم بتقديم أفضل ما لديه. 

وعن الدور الذي قدمته في الفيلم قالت إنها تجسد شخصية فتاة اسمها «لبنى»، تعمل في أحد مشاغل الحقائب الجلدية والأحذية، وترتبط بقصة حب مع أحد الإخوة الخمسة (خالد صالح).

لكنها في الوقت نفسه ترتبط بقصة حب مع الأخ الأصغر، حسن الرداد، الذي يكتشف في ما بعد علاقتها بشقيقه الأكبر، ومن هنا تدور الأحداث، وهو ما عبرت عنه بأنه نمط مختلف شكلاً وأداءً، خاصة أنها تفضل أداء دور البنت الشعبية.

وعن إطلاق الفيلم في توقيت متزامن مع عرض فيلمي نجمي الكوميديا أحمد حلمي وأحمد مكي، قالت إنها تعتبر هذه المنافسة شيئاً جيداً جداً، كما أعربت عن سعادتها لعرض الفيلم في موسم ممتلئ بأفلام نجوم، لأنه يعتبر شيئاً مبشراً بعودة التنافس.

فيلم «كف القمر» يشارك في بطولته وفاء عامر وخالد صالح وغادة عبد الرازق وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي وحورية فرغلي.